وكالة (Sentier BerbereTRAvEL) للأسفار والسياحة..استراتيجية حكيمة في خدمة الزبناء

تعزز القطاع السياحي بجهة مراكش منذ سنة 2003 بأهم وكالة الاسفار Sentier Berbere Travel كاضافة نوعية في النسيج السياحي الوطني وذلك من خلال الخدمات الجيدة المقدمة لعموم المواطنين والسياح،و إبراز وجهة المغرب من بين باقي الوجهات السياحية العالمية.
وللاشارة فان وكالة (Sentier BerbereTRAvEL) منذ ان فتحت أبوابها قدمت على مدار السنوات خدمات جيدة وراقية بشهادة جميع الزبناء
وللاشارة ان الوكالة تعتبر من بين أهم المؤسسات المتخصصة في الحج والعمرة والاسفار وتنظيم الرحلات وحجز الفنادق على المستوى المحلي والدولي. وتنظيم المؤتمرات و تقديم خدمات النقل ….وغيرها.

وقدحققت (Sentier BerbereTRAvEL) نجاحا يعود بالأساس ، إلى التجربة الطويلة والمتميزة لصاحبها ومديرها، السيد سعيد ايت القاضي لما له من الكفاءة والمهنيةالعالية في تدبير المجال السياحي فهوحاصل على الماجستير في التسيير وماجستير في الاقتصاد وحاضر بشكل قوي في المؤتمرات والندوات الوطنية والدولية سواء المتعلقة بالقطاع السياحي او غيرها مما زاده خبرة اهلته ان ينخرط في المنظومة السياحية الوطنية على عدة مستويات و جعل الوكالة من بين الأوائل على الصعيد الجهوي والوطني.
فالوكالة توجد بمراكش شارع المزدلفة بإقامة سينكو، فموقعها الاستراتيجي وقربعدها٦للعديد من المؤسسات تلافتصادية والسكنية يؤهلها ان تلعب عدة ادوار في تنوع خدمات خدماتها نتيجة ، المقاربة النوعية والكمية التي نهجتها طيلة السنوات والتي ساهمت في تحريك الدينامية الاقتصادية والسياحية بالمدينة.

التعليقات مغلقة.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com