المندوبية الجهوية للسياحة بطنجة تضع إجراءات صارمة لضمان السلامة الأمنية والصحية للسياح المغاربة والاجانب

تواصل المندوبية الجهوية لوزارة السياحة بمدينة طنجة عملها الدؤوب من أجل تحسين أداء القطاع السياحي والمضي قدما في مختلف الاوراش التي تساهم في تطوير المنشآت السياحية والوحدات الفندقية وعموم الخدمات المقدمة في هذا القطاع الحيوي.
وتعمل المندوبية بتنسيق مع ولاية طنجة على اعتماد عدة إجراءات عملية لتدبير استقبال السياح المغاربة والأجانب في ظروف مناسبة ومحفزة ومشجعة لهم على الاستمتاع بجمال شمال المملكة المغربية.
ومن بين هذه الإجراءات التي تعكف عليها المندوبية الجهوية للسياحة بطنجة، القيام بحملات تحسيسية في وسط الفاعلين والمهنيين في القطاع السياحي، من أجل ضمان السلامة الصحية للسياح، إلى جانب السلامة الأمنية
وباشرت المندوبية تحسيسها في مختلف المؤسسات والوحدات الفندقية المصنفة ما بين 3 إلى 5 نجوم، من اجل العمل على توفير وضمان السلامة الأمنية والصحية للسياح مغاربة وأجانب.
وفي تصريح لمجلة نداي الصحافة، أكد المندوب الجهوي للسياحة بطنجة، السيد صفوان. بوعياد انه و بتنسيق مع الشؤون الداخلية بولاية طنجة، تم التشديد على عدة اجراءات يجب على الفنادق وكل المؤسسات السياحية الالتزام بها، وذلك حفاظا على سلامة كل الوافدين الى مدينة طنجة.
وفي ذات السياق أضاف المسؤول المذكور،بان مدينة طنجة باعتبارها قبلة سياحية وطنية تستقطب على مدار السنة وفودا من السياح الاجانب والمغاربة،تم اتخاذ مجموعة من التدابير والاجراءات الإدارية والفنية واللوجيستيكية،لايتقبال السنة الميلادية الجديدة،في احسن الظروف، حيث عملت المندوبية الجهوية للسياحة على تكليف لجنة إدارية للتحسيس والمراقبة،بتنسيق مع السلطات المحلية والصحية والامنية،قصد الالتزام بمجموعة من الشروط والاليات الواجب توفرها داخل المؤسسات الفندقية المصنفة،ككاميرات المراقبة وعناصرالامن الخاص،بالاضافة الى الالتزام بمختلف المواصفات الصحية التي وضعتها مصالح لونسا بخصوص جودة التغذية والاطعام ومختلف المواد الاستهلاكية الضرورية.

التعليقات مغلقة.