الهلال السعودي يفوز على الوداد بضربات الجزاء في ربع نهائي كأس العالم للأندية

تأهل فريق الهلال السعودي إلى ربع نهائي كأس العالم للأندية بفوزه على الوداد الرياضي 5 مقابل 3 بضربات الترجيح بعد نهاية اللقاء والشوطين الاضافيين بالتعادل الإيجابي 1-1، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت على أرضية ملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

وانتهى الشوط الأول سلبيا من الأهداف والفرص، لكنه كان إيجابيا على مستوى الجماهير الحاضرة بقوة في المدرجات من مناصري فريق وداد الأمة.

في الشوط الثاني دخل الهلال ضاغطا بحثا عن هدف التقدم، لكن الوداد باغت الفريق السعودي بالهدف الأول من رأسية متقنة للاعب أيوب العملود، إثر عرضية جاءت من ركنية، ليتقدم الوداد بالهدف الأول عند الدقيقة 52.

وجاءت أخطر فرص الهلال بالدقيقة 72 بعد انفراد للمهاجم ماريغا، عقب تلقيه عرضية متقنة من زميله سعود عبدالحميد، لكن الحارس والدفاع الودادي وقف لها بالمرصاد وأبعد الخطر عن مناطقه.

في الدقيقة 90 احتسب الحكم ضربة جزاء لفريق الهلال بعد لمس الكرة يد المدافع داخل المنطقة، ووسط اعتراضات لاعبي الوداد أشهر الحكم الكارت الأحمر للاعب يحيى جبران، قبل أن يسجل محمد كنو التعادل عند الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
وشهدت الدقيقة 98 تألق حارس الوداد التاجناوتي، إذ تصدى لركلة حرة مباشرة من لاعب الهلال لوسيانو فيتو، في أقرب فرص «الأزرق» لخطف المباراة، ليلجأ الفريقان للأشواط الأضافية والذين لم يسفرا عن جديد.
وسيواجه الهلال السعودي في نصف نهائي كأس العالم للأندية فلامينغو البرازيلي، يوم الثلاثاء المقبل 7 فبراير الجاري، على أرضية ملعب طنجة الكبير، بداية من الساعة الثامنة مساء.

التعليقات مغلقة.