قضايا وانشغالات ساكنة جماعة الملاليين.. محور لقاء تواصلي جمع عددا من المنتخبين بإقليم تطوان

ترأس؛ الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بتطوان؛ السيد أحمد الديبوني؛ بحضور النائب البرلماني عن دائرة تطوان؛ السيد محمد العربي أحنين، ورئيس مجلس إقليم تطوان؛ السيد ابراهيم بنصبيح يومه الإثنين 27 فبراير 2023 لقاءاً تواصليا مع رئيس مجلس جماعة الملاليين؛ السيد عثمان أولحاج؛ والذي كان مرفوقا ببعض المنتخبين ومناضلي الحزب.
هاذا اللقاء يأتي في سياق الدينامية التواصلية التي تنهجها الأمانة الإقليمية للبام بالاقليم من اجل الوقوف على قضايا وانشغالات الساكنة وإيجاد الحلول المناسبة لكل المعيقات المطروحة و تدليل كل الصعاب لإخراج كل البرامج والمشاريع المفتوحة الى الوجود بتعاون مع المجالس المنتخبة وكافة الفاعلين كل من موقعه.
وتدارس المجتمعون عددا من القضايا منها ذات الطابع التنظيمي؛ بهدف العمل على تعزيز وتطوير هذا الجانب بجماعة الملاليين
كما تم التطرق إلى ضرورة الاشتغال بشكل جماعي عبر كل المواقع التي يشغلها حزب الأصالة والمعاصرة (مجالس منتخبة؛ برلمان.. ) للدفاع عن بعض المطالب المشروعة لساكنة جماعة الملاليين المشروعة.
وفي أعقاب هذا اللقاء التواصلي، اعرب الحاضرون عن نجاحه ببلوغ الاهداف المسطرة له ،والمتمثلة في إزالة جملة من الملابسات والاجابة عن عدة تساؤلات ،كانت مبهمة من ذي قبل ، كما تم خلاله تبادل الافكار والاراء حول مختلف القضايا ذات صلة بالشان التنموي المحلي بالمنطقة.

التعليقات مغلقة.