تطوان : شركة مكومار للبيئة تنظم حملة تحسيسية حول النظافة بمناسبة شهر رمضان المبارك

نظمت شركة مكومار تطوان للبيئة ، يومه الثلاثاء 11 أبريل 2023 ، الحملة التحسيسية الأولى بعد رسو الصفقة عليها من أجل بيئة سليمة خلال أيام شهر رمضان المبارك بشراكة مع جماعة تطوان تحت شعار ” نغتنموا فرصة رمضان ونتجنبوا هدر الطعام ” ، وذلك بفضاء ساحة مولاي المهدي ” الخاصة ” ، حضرها عدد من نواب رئيس جماعة تطوان ، والسيد باشا مدينة تطوان وأطر وموظفي قسم المشاريع الكبرى وتتبع التدبير المفوض بجماعة تطوان ومسؤولي وعمال شركة مكومار تطوان وممثلي الصحافة المحلية والوطنية.

وفي تصريح للجريدة أكد السيد حميد الدامون نائب رئيس جماعة تطوان المفوض له في قطاع النظافة بأن هذه الحملة التحسيسية الأولى بعد رسو الصفقة على شركة مكومار للبيئة ليست مؤقتة داعيا إلى ضرورة انخراط ساكنة تطوان في هذه الحملة للمحافظة على نظافة المدينة.

مضيفا بأن الشركة ستقوم بالتوازي مع جماعة تطوان بتدبير هذا المرفق في أحسن الأحوال بحيث أن الصفقة الحالية تعرف فترة انتقالية لمدة ستة أشهر الى حين بداية شهر يوليوز الذي سيعرف جلب عدد كبير من الشاحنات في إطار الاستثمار الذي ستوفره الشركة من خلال تلك الصفقة من أجل ضمان بيئة أكثر سلامة وجمالية.

وتهدف هذه الحملة إلى تحسيس المواطنين بضرورة ترشيد الإستهلاك بتفادي التقليل من الاقتناء المفرط للمأكولات ، وتجنب رمي الطعام الزائد بالإضافة إلى تقليص من النفايات والمحافظة على البيئة.

وجذير بالذكر أن هذه الحملة ستمتد على مدى اربعة ايام حيث سيتم تنظيم جولات بأهم شوارع وأحياء المدينة مع استهداف الأسواق العمومية والمساجد

التعليقات مغلقة.