صلاة العيد بالساكنية: حضرها عامل الإقليم وولاية الأمن قامت بتسهيل وتأمين حركة المصلين

أدى الاف المصلين بالقنيطرة يتقدمهم عامل إقليم القنيطرة فؤاد المحمدي، صبيحة يومه السبت 21 ابريل الجاري، صلاة عيد الفطر المبارك بالمدينة، بمصلى غابة معمورة بالساكنية وسط اجواء روحانية و تنظيم محكم.
وسهرت ولاية أمن القنيطرة على تنظيم المصلى وتسهيل ولوج كبار السن، وتأمين حركة الاف المصلين الذين توافدوا على المصلى، ومرَّت أجواء الصلاة في ظروف جيدة، لم تسجل خلالها اي شوائب أو تدافع أو خلل تنظيمي.
وعبر مجموعة من المصلين عن ارتياحهم واستحسانهم لطريقة تنظيم المصلى هذه السنة، كما اكدوا انه لم تسجل اي مشاكل او عوائق قبل وخلال وبعد صلاة العيد، كما استغربوا من الاشاعة التي تم ترويجها حول هجوم “ثور هائج” على المصلى، و وقوع تدافع بين المصلين .
وقد كان ضمن المصلين في مصلى الساكنية، السيد عامل القنيطرة، و الكاتب العام للعمالة، ورئيس جماعة القنيطرة ووالي امن القنيطرة و القائد الإقليمي للدرك الملكي، إلى جانب ممثلي مختلف المصالح الخارجية، وعدة شخصيات قضائية ومدنية وعسكرية وسياسية، وممثلي المجتمع المدني.
وقد تميزت صلاة العيد بمصلى الساكنية وعلى غرار باقي مصليات القنيطرة، بتوافد الاف المصلين الذين أدوا صلاة عيد الفطر المبارك بعد شهر من الصيام والمناسك الدينية و الاجواء الروحانية التي ميزت مساجد المدينة.

التعليقات مغلقة.