حموشي يستقبل ويودع حجاج أسرة الأمن الوطني

أشرف عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، صباح الخميس، على استقبال وتوديع منتسبي أسرة الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني القاصدين الديار المقدسة لأداء فريضة الحج برسم السنة الجارية.
وقد بلغ عدد المستفيدين والمستفيدات من أسرة الأمن الوطني لأداء فريضة الحج 295 مستفيدا، من بينهم 168 حصلوا على التغطية الشاملة لجميع مصاريف ونفقات الحج، و127 حصلوا على تغطية جزئية، بالإضافة إلى دعم مالي استثنائي.
زيتوزع أفراد أسرة الأمن الوطني المستفيدين من أداء فريضة الحج ما بين موظفين وممارسين وآخرين متقاعدين بالإضافة إلى أرامل أسرة الأمن الوطني.
وقد شدد المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني على العناية الخاصة التي تحظى بها مسألة الرفع من عدد المستفيدين من الحج في صفوف الأمن الوطني، على اعتبار أن تدعيم الأمن الروحي لموظفات وموظفي الأمن هو توطيد لأمنهم الاجتماعي، وتحفيزا لهم على مزيد من البذل والعطاء لخدمة قضايا الوطن والمواطنين.
وأهاب المدير العام للأمن الوطني بحجاج الأمن الوطني بأن يستحضروا ويلتزموا بالتوجيهات الملكية السامية الموجهة للحجاج المغاربة، الداعية للتقيد بمبادئ الإسلام السمحة، وأن يتعاضدوا فيما بينهم ويقدموا أفضل صورة عن أسرة الأمن الوطني، مبتهلا إلى المولى جلت قدرته بأن يكون حجهم مقبولا وسعيهم مشكورا.

التعليقات مغلقة.