مجلة نادي الصحافة تقوم بتتويج الكفاءات الوطنية وتمنح شهادة التميز للفاعل السياحي محمد بعيو

تستعد “مجلة نادي الصحافة” لإعطاء انطلاق رحلة تتويج الفعاليات والكفاءات الوطنية في مختلف المجالات،وذلك ابتداءا من شهر غشت عبر تراب المملكة. وتتوقف مليا عند القطاع السياحي، الذي يعتبر من بين القطاعات الاقتصادية المهمة .
وفي هذا السياق قررت المجلة وبتنسيق مع العديد من المهنيين السياحين عبر التراب الوطني أن تمنح شهادة التميز للفاعل الجمعوي والسياحي محمد بعيو.لمكانته في المنظومة السياحية الوطنية….
وتأتي هذه المبادرة انطلاقا من قناعة المجلة بدور التنويه في المزيد من العطاء، لذلك فإن قرارات التتويج تأتي عبر تتبع الفاعلين السياحيين المغاربة ومواكبة المنتوج السياحي الوطني.
وعليه اختارت اللجنة الساهرة على الانتقاء أحد رموز السياحية الوطنية الشاب مجمد بعيو، لتجربته الطويلة ومهنيته العالية في تدبير المجال السياحي على عدة مستويات، وكذا ديناميته الكبيرة في التواصل والانفتاح على الاخر.
وتجدر الإشارة إلى أن اختيار الشاب محمد بعيو، استند على المصداقية والموضوعية وعلى ما قدمه للقطاع السياحي، اذ يشغل مناصب هامة نذكر منها الكاتب العام للجامعة الوطنية للصناعة الفندقية بالمغرب، والكاتب العام ايضا لفنادق كنزي المتميزة، بجودة خدماتها السياحية، وأمين مال الكنفدرالية الوطنية للسياحة، وممثل الخاضعين للضريبة في حظيرة اللجنة الوطنية في الطعون المتعلقة بالمجال الضريبي لثلاث مرة على التوالي، كما انه فاعل جمعوي بحكم أنه أمين مال لمجموعة من الجمعيات من المجتمع المدني من ضمنها جمعية ASAFOللتنمية الاجتماعية.
كما يعود اختيار الشاب بعيو، إلى ما راكمه من تجربة نوعية وامتلاكه لمهرات متمزة جعلته يلعب عدة أدوار رئيسية الى جانب فاعليين سياحيين آخرين في التعريف بالوجهة السياحية للمغرب عامة ومراكش خاصة.

التعليقات مغلقة.