امين برادة ألمديرالعام لفندق MARINA BAY بطنجة يتوج بشهادة التميز في مجال التدبير السياحي وجودة الخدمات

تواصل مجلة نادي الصحافة قافلتها الاعلامية عبر تراب المملكة لتتويج الفعاليات السياحيةالمهنية. التي اعطت الكثير لهذا الوطن العزيز ،حيث ارتات المجلة تتويج بعض الفعاليات الوطنية بشهادة التميز.
وقد اختارت المجلة في هذا الصدداحد رموز السياحية الوطنية والعربية، الشاب امين برادة لتجربته وحنكته في المنظومة السياحية على عدة مستويات،وذلك بشهادة المهنيين
وبالنظر لمرجعيته الغنية في القاموس السياحي الوطني يعتبر الشاب برادة،من اهم الفاعلين السياحيين الذي يبذلون قصارى جهودهم، للرفع من جودة الخدمات السياحية،. والدفع بالعحلة التنموية على المستوى السياحي .
فهو شاب. حاصل على عدة شهادات ودبلوم من سويسرا. في مجال السياحة والفندقة.
كما يعتبر مدرسة قائمة الذات تخرج على يديه على العديد من الاجيال وللاشارة راكم تجربة كبيرة في دول الخليج العربية خاصة في البحرين، بصفته مديرا عاما لاكبر الشركات السياحية والفنادق ،كما شغل نفس المنصب في سلطنة عمان وغيرها من الدول العربية، ثم اشتغل باكبر المؤسسات السياحية العالمية بسويسرا، والعديد من الدول الاوربية، والتي مكنته برادة من صقل تجاربه،واغناء مؤهلاته المهنية،مما اهله لقيادةاهم وحدة فندقية سياحية بامتياز MARINA BAY التابعةللشركة الفندقية. ATLAS HOSPITality. الرائدة في الصناعة الفندقية،والتي تعد قبلة لكل الملتقيات والندوات الدولية،ومقصدا مفضلا للسياح المغاربة والأجانب. كما تمتاز هذه الوحدة السياحية MARKNA BAY. بموقع جغرافي. متميز قرب الكورنيش، في القلب النابض لمدينة طنجة.
كما انها تحتل مكانة مرموقة. تفوق9 في ترتيب Boking. وتتوفر على بنية سياحية متكاملة. من الغرف والاجنحة السياحية ومسبح يتوسط فضاء الفندق، وعدة مطاعم مغربية وعالمية ….الى جانب فريق من الشباب تحت مسؤوليةالمدير العام
وللاشارة فقد نهج الشاب امين برادةالمدير العام للمؤسسة الفندقية المذكورة،
مقاربة تشاركية مع جميع الفاعلين. السياحيين، لتسويق الفندق والخدمات الفندقية المتميزة،سواء على المستوى الحهوي او على المستويين والوطني والدولي.

التعليقات مغلقة.