نجاحاتٌ أمنيةٌ تُعززُ الشعور بالأمان في الدائرة الثامنة

الحصيلة الأمنية للدائرة الثامنة للأمن الوطني بمدينة القنيطرة

0

في إطار جهودها المتواصلة للحفاظ على الأمن والنظام العام، حققت الدائرة الثامنة للأمن الوطني بمدينة القنيطرة سلسلة من النجاحات الأمنية خلال الفترة الماضية، تمثلت في إيقاف عدد من المشتبه بهم في قضايا إجرامية متنوعة، مما ساهم في تعزيز الشعور بالأمان لدى المواطنين.

أبرز الإنجازات الأمنية:

إيقاف احد افراد عصابة إجرامية متورطة في التعرض لتلاميذ مدرسة المسيرة وسرقة ممتلكاتهم، حيث تمكنت عناصر الدائرة الثامنة من إيقاف أفراد عصابة إجرامية متورطة في سرقة ممتلكات تلاميذ مدرسة المسيرة. وبحسب التحقيقات فقد قامو بالضرب والجرح وسرقة الممتلكات، وقد تم إلقاء القبض على المشتبه به في حي النصر.

إيقاف شخصين بتهمة الضرب والجرح. كما تم اعتقال شخص بتهمة ترويج المخدرات والضرب والجرح والسرقة، حيث تم ايقاف المبحوث عنه في حالة تلبس، وقد تم ضبط 200 غرام من المخدرات من نوع “الشيرا” بحوزته في منطقة أولاد عرفة تجزئة الأمل.

إيقاف متهم بحيازة المخدرات مبحوث عنه من طرف الدرك الملكي، تم إيقافه وبحيازته 5 أقراص مهلوسة في حي نصر لابيطا. وبحسب التحقيقات، فقد كان المتهم ينوي بيع هذه المواد المخدرة لشبان في المنطقة.

 

تعزيز الشعور بالأمان:

تُعد هذه الإنجازات الأمنية شاهداً على الجهود المتواصلة التي تبذلها الدائرة الثامنة للأمن الوطني بمدينة القنيطرة للحفاظ على الأمن والنظام العام. وتسعى الدائرة إلى تعزيز الشعور بالأمان لدى المواطنين من خلال تكثيف الدوريات الأمنية في مختلف أحياء المدينة، والعمل على مكافحة الجريمة بكل أشكالها.

دور المواطنين:

يُشار إلى أن تعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية يُعدّ عنصراً أساسياً في تحقيق الأمن والاستقرار. ونناشد جميع المواطنين الإبلاغ عن أي سلوك مشبوه أو جريمة تقع في محيطهم، وذلك من خلال الاتصال بخدمات الطوارئ أو التوجه إلى أقرب مركز شرطة.

معاً من أجل مجتمع آمن:

تُؤكد الدائرة الثامنة للأمن الوطني بمدينة القنيطرة على عزمها مواصلة جهودها للحفاظ على الأمن والنظام العام، وضمان راحة المواطنين. ونناشد جميع المواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية من أجل تحقيق مجتمع آمن ومستقر.

اترك رد