انطلاق موفق للورش الدولي لجمعية الأوراش المغربية للشباب بواويزغت ..

“أسامة بوكرين-واويزغت”

انطلق الورش التطوعي لجمعية الاوراش المغربية للشباب بدار الطالب لجماعة واويزغت، يوم الاربعاء 1 غشت الجاري، بشراكة مع جماعة واويزغت في ظروف ملائمة للعمل و التنسيق .

ويشارك في هذا الورش 14 متطوعا من مختلف فروع الجمعية بالمغرب، بالاضافة الى متطوعة اجنبية من دولة الصين عن جمعية “the dream walker” .

وستمتد اشغال هذا الورش التطوعي، الذي تنظمه جمعية الاوراش المغربية للشباب التي يرأسها السيد “عز الوطن اكديرة” ل15 يوما، على غرار الاوراش الدولية الاخرى في الداخل، والتي تطلق عبر ثلاث مراحل في صيف كل سنة منذ تأسيس الجمعية سنة 1961 .

وتمت برمجة عدد من الانشطة الثقافية و التأطيرية الى جانب اشغال الورش التي تقوم على التنظيف و البستنة و التشجير في اكثر من موقع في جماعة واويزغت بتنسيق مع الكاتب العام للجماعة و رئيس جمعية “تواصل” للبيئة و الثقافة” السيد “فرحات” .

وستقام بالموازاة مع الاشغال التطوعية في العمل الصباحي، ورشات تكوينية لصالح ابناء المنطقة في “العمل الجمعوي” و “اهداف العمل التطوعي” بالاضافة الى مواضيع اخرى ستشتغل مجموعة ذات كفاءة في الموضوع من متطوعي الأوراش المغربية للشباب على تكوين النشطاء الجمعويين المحليين فيها .

rma

التعليقات مغلقة.