المعلمة “أنوار السعود” و مهرجان الحلاقة و التجميل ببلقصيري .. ترسيخ لثقافة الاعتراف

“مصادر.أنفو-بلقصيري”

عاشت مدينة مشرع بلقصيري يوم 14 غشت الجاري، على وقع الدورة الاولى لمهرجان الحلاقة و التجميل الذي نظمته جمعية الأمل للحلاقة و التجميل، و ذلك بدعم من المجلس الجماعي للمدينة .

وشهدت الدورة الاولى لهذا المهرجان الاول من نوعه باقليم سيدي قلسم، مشاركة مجموعة من الشباب الموهوبين في فن الحلاقة و التجميل الحاصلين على شهادات في المجال، فيما تعددت الفقرات الفنية و الثقافية من اجل تأثيت فعاليات المهرجان .

و تحت اسم “ثقافة الاعتراف” قامت ادارة المهرجان ببرمجة فقرة من اجل الاحتفاء و تكريم المعلمة “أنوار السعود”، التي كانت اول امرأة تدخل مجال الحلاقة و التجميل بمدينة مشرع بلقصيري، اعترافا لها بالمجهودات الكبيرة التي قامت بها في سبيل المرأة البلقصيرية على وجه الخصوص و المغربية على العموم .

وعرفت فقرات المهرجان تنظيم حفل العروسة المغربية “مشهد من عرس مغربي أصيل ” الذي انجزت تفاصيله المعلمة الشابة “مونى السالمي” التي نالت تنويه لجنة التحكيم .

وفي تصريح للسيد “محمد لماني” رئيس الجمعية عبر عن سعادته بتنظيم هذا الحدث الذي يساعد الشباب المبتدئ في مسار الحلاقة والتجميل، وتقدم كذلك بالشكر للمجلس البلدي للمدينة ومؤسسة دار الطالبة التي احتضنت فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الحلاقة والتجميل .

rma

التعليقات مغلقة.