لماذا لا يتوفر الاتحاد الرياضي القاسمي على متجر خاص لألبسته و منتجاته الرياضية ؟

“مصادر.أنفو-أ.ب”

تعالت مؤخرا مجموعة من الاصوات المطالبة بفتح متجر “Store”، خاص من اجل عرض الملابس و المنتجات الرياضية لفريق الاتحاد الرياضي القاسمي للبيع بطريقة رسمية تساهم في زيادة مداخيل الفريق و كدا تقرب الجماهير القاسمية من فريقها اكثر .

وفي حديث مع مصدر مطلع اسر لنا ان مشروع فتح متجر خاص بالفريق القاسمي غير مطروح نهائيا لدى المكتب المسير، في حين ان هناك اصوات نشاز تطالب بتقنين عملية انتاج الملابس الرياضية الخاصة بالفريق حتى يستفيد منها اغلبية محبي الفريق، لكن الصوت الغالب داخل المكتب لم يسبق ان طرح هاته القضية .

واضاف نفس المصدر، ان ” الجماهير القاسمية في غياب ملعب العقيد العلام تحتاج الى شيء من اجل ان تبقى على ارتباط وطيد مع فريقها” في اشارة من مصدرنا الى النقص المهول الذي اضحت مدرجات ملعبي “الشهود” بالرباط و “الشرفي” بمكناس، -اضحت- تشهده عند استقبال الفريق القاسمي للقاءاته هناك بسبب اغلاق ملعب العقيد العلام في وجه الجماهير القاسمية التي كانت تحل بالمئات و الآلاف أحيانا لمتابعة لقاءات “الإيسكا” .

ويذكر انه في حالة عدم وجود “Store” خاص بالمنتجات الرياضية الخاصة بالفريق القاسمي، فان الفريق يضيع مصدر تمويل قار و يحرم الجماهير من الحصول على الألبسة و المنتوجات الرياضية لفريقها، و تفتح الباب لبعض الباعة من اجل استغلال الأمر و بيع منتوجات غير أصلية على أنها أصلية .

rma

التعليقات مغلقة.