انطلاق تداريب الفئات الصغرى .. و إقصاء “عادل لعگر” من التدريب يثير سخط الجماهير القاسمية ..

“أسامة بوكرين-مصادر.انفو”

كشفت ادارة نادي فريق الاتحاد الرياضي القاسمي عن اسماء الأطر التي ستشرف على تدريب الفئات الصغرى للفريق، بعدما كان مجموعة من النشطاء الرياضيين بالمدينة قد عبروا عن سخطهم من تأخير انطلاق تداريب الفئات و الغموض الذي لف الأسماء التي ستشرف على تدريب كل فئة .

وخرج المكتب المسير عبر صفحته الرسمية ببلاغات متوالية حول الأسماء المعنية بالاشراف على الفئات الصغرى، و يتعلق الأمر بكل من “عاطف الشهباوي” المدرب السابق للفريق الأول الذي تولى مهمة الإشراف على فريق “الأمل”، فيما تم تسليم مهمة تدريب الفتيان اقل من 19 سنة للاطار ” محمد اللوماري”، و تم تكليف “جواد الحساني” بكتيبة “إيسكا” للأقل من 17 سنة، بينما تم تسليم مشعل براعم النادي الاقل من 15 سنة للمدرب “عبد الرحيم كروم” .

وتفاجأت الجماهير القاسمية بإقصاء كل من المدربين “عادل لعگر” و “هشام بلمامون”، الاسمين اللذين كانا مطروحين بقوة في الساحة بسبب خبرتهما الكبيرة في تدريب الفئات الصغرى، مما دفع عددا من رواد التواصل الاجتماعي الى التساؤل حول سبب هذا الإبعاد الذي اعتبره البعض ممنهجا .

واعتبر البعض اقصاء ” عادل لعگر” من لائحة الاسماء المسؤولة عن تدريب الفئات الصغرى “عقابا” له على مواقفه القوية و الصريحة اتجاه سياسة المكتب المسير، و عدم تماهيه مع بعض قرارات المكتب التي يعتبرها تدخلا في صلاحياته، و علق احد النشطاء عن سبب ابعاد العگر قائلا “-بكل اختصار ربما لأن الاخ عادل يعتمد على التكوين المستمر لي معيفهموهش المكتب المسير الاحترافي ديالنا. لانه اصلا متيفهموش فكورة، والدليل راكم تتشوفوه فالفريق الاول”
وتاني حاجة لان عادل عندو الفكرة ديال لي فرجليه يلعب بغض النظر على شكون داك دري،ماشي ديال باك صاحبي ودخل راك رسمي اولدي” .

rma

التعليقات مغلقة.