“سعيد بلفلاح” يلتحق بحزب التجمع الوطني للأحرار في مدينة سيدي قاسم ..

rma

“مصادر.انفو_اسامة بوكرين”

بعد مسيرة طويلة مع حزب التقدم و الاشتراكية، التحق بحر هذا الاسبوع الفاعل السياسي “سعيد بلفلاح” بسفينة حزب التجمع الوطني للأحرار الذي تم انتخاب مكتبه المحلي حديثا في مدينة سيدي قاسم بعد ان قرر الحزب العودة بقوة الى الساحة السياسية الوطنية و اعادة هيكلة مكاتبه المحلية و الاقليمية .

هذا و قد قدم “سعيد بلفلاح” استقالته من حزب التقدم و الاشتراكية الذي امضى فيه سنين طويلة بعد ان اقتنع بالعرض السياسي المقدم له من طرف “محمد العلام” الذي انتزع الكتابة المحلية لحزب “اخنوش” من الفاعل السياسي الشاب “محمد البوعتلاوي” الذي قرر اعتزال العمل السياسي بعد تجربته في كل من حزبي “الديمقراطيين الجدد” و “التجمع الوطني للأحرار” .

ويعتبر “سعيد بلفلاح” من الوجوه النشيطة في الساحة السياسية بإقليم سيدي قاسم نظرا لانتمائه لعائلة عرفت بتاريخها السياسي مع حزب التقدم و الاشتراكية الذي سبق للمرحوم “قاسم بلفلاح” ان وصل معه الى اغلبية المجلس الجماعي لأكثر من مرة .

ورحب حزب التجمع الوطني للأحرار في مدينة سيدي قاسم بالوافد الجديد عبر تدوينة فايسبوكية جاء فيها ان “بلفلاح من السياسيين الغيورين ذوي الطموح و الرؤية و التجربة السياسة” بالاضافة الى ان “بلفلاح وجد ترحيبا واسعا لدى أعضاء الحزب و تعاهدوا على حمل المشعل للوصول الى ما هو أحسن”

التعليقات مغلقة.