باشا مدينة القنيطرة الجديد يشرف على حملة تحرير الملك العام في ” فجر الحزم”

rma

في سابقة من نوعها على مستوى تحرير الملك العمومي قام باشا مدينة القنيطرة الجديد على قيادة فريق مكون متكون من رئيس دائرة معمورة، وقائد المقاطعة الثالثة و المقاطعة الرابعة عشر و مصالح الأمن الوطني و القوات المساعدة، من أجل إزالة الخيام البلاستيكية و الأعمدة التي تم تتبيثها بعشوائية في الطرق و الشوارع المحيطة بالخبازات، و التي ظلت تشوه الفضاء العام، وتشهد على الفوضى و احتلال الملك العام من قبل الباعة المتجولين.

وأكدت مصادر مطلعة لموقع ” مصادر24  ” أن هذه الحملة الحازمة التي تمت في الساعة الخامسة صباحا وأسفرت على ازالة العشوائيات و تجندت لها جميع العناصر،  أعادت لمنطقة الخبازات المعروفة بالقلب النابض للقنيطرة حيويتها و جمالها، و للملك العام الهيبة و الاحترام.

وقد استبشر المواطنون و الزائرون للخبازات هذه الحملة الصارمة، و طالبوا في حديثهم لموقع “مصادر24 ” أن تطال مناطق وأحياء أخرى بمدينة القنيطرة لا زالت تعد نقط سوداء.

و تجدر الإشارة أن باشا المدينة يشرف شخصيا على عمليات التدخل ومراقبة أوراش البناء، و مدى احترامها للقوانين و ضوابط التعمير، حيث تفقد عدد من أوراش البناء بالمدينة ووقف على بعض الاختلالات في مجال التعمير واحترام سلامة العاملين، وقام بتوقيف بعض الأشغال و تسجيل محاضر المخالفات لأصحابها في انتظار اتخاذ الإجراءات الزجرية وما يترتب عنه من جزاءات في الموضوع.

التعليقات مغلقة.