فرقة دراجي الدرك الملكي بالقنيطرة توقف سيارة محملة ب 280 كلغ من مسحوق”طابا” .

في حدود الساعة 10:00 من ليلة أمس الجمعة وفي عملية جديدة ناجحة تمكنت عناصر فرقة الدراجين لمركز الدرك الملكي القنيطرة من ضبط وتوقيف سيارة من نوع “بيجو” تابعة لإحدى وكالات السيارات بالطريق الوطنية كلم 9 .

وقد انتهت عملية التوقيف ، للسيارة وهي محملة بكميات هامة من مسحوق”طابا” قدرت ب 280 كلغ ، في حين لاذ السائق ومرافقه بالفرار نحو وجهة مجهولة مستغلين جنح الظلام تاركين السيارة والبضاعة بعين المكان ولازالت الأبحاث جارية من أجل الوصول إلى هوية السائق ومرافقه .

هذا وقد جرى نقل السيارة والمحجوزات الى مقر الدرك لمزيد من البحث في مصدر مالك العربة والمحجوز في أفق القاء القبض على المتورطين في هذه العملية.

وتأتي هذه العملية في سياق الحملات الأمنية المكثفة التي يشنها رئيس فرقة الدراجين للدرك الملكي بمعية كافة الدركيين بالمركز ضد تجارة الممنوعات بالمنطقة، حيث تمكّنت وفيوقت قياسي من توقيف مجموعة من الأشخاص بتهم مختلفة والقضاء على كل أشكال الجريمة ومحاربة أسبابها خاصة الاتجار في المخدرات والمواد الكحولية أو مراقبة العربات المستعملة في التهريب فضلا عن العمل المتواصل لتنظيم السير على الطرق والوقاية من حوادث السير .

rma

التعليقات مغلقة.