الدار البيضاء..النيران تأتي على حافلة للنقل الحضري

إشتعلت النيران، اليوم الثلاثاء،  في حافلة للنقل العمومي بالدار البيضاء، قبل أن تسيطر عناصر الإطفاء على الحريق الذي لايزال سبب اندلاعه مجهولا.

وحسب مصادر من عين المكان، فإن حافلة النقل العمومي التابعة لشركة “مدينة بيس” اشتعلت فيها النيران على مستوى المحرك، قبل ان تمتد إلى باقي اجزاء الحافلة.

وحلت عناصر الوقاية المدنية والشرطة، حيث تم فتح محضر لمعرفة اسباب الحريق، وذلك بعد السيطرة على الحريق الذي لم يخلف ضحايا في الأرواح، بينما خلف خسائر مادية في الحافلة، وسط استياء عارم من اهتراء أسطول نقل المدينة.

وأكدت شركة نقل المدينة أن الحريق شب في حافلة كانت في تقاطع شارعي الزرقطوني وأنفا، مضيفة أن مصالحها انتقلت إلى عين المكان، لتقييم الخسائر، في ظل عدم وجود أي خسائر في الأرواح.

وقالت الشركة إن الحافلة، التي التهمتها أعمدة النيران ظهر اليوم وسط العاصمة الاقتصادية، تابعة للخط رقم 50، وكانت متجهة إلى حي الرحمة قبل أن يشعر السائق بالخطر، ليشعر الركاب ويخلي الحافلة بالكامل قبل اندلاع النار فيها.

وأكدت شركة النقل أن رجال الأمن والوقاية المدينة تفاعلوا على الفور مع الحادث، وتدخلوا في الحين، للحفاظ على الأمن وإطفاء النيران في الحافلة.

يشار إلى أن هذا الحادث ليس هو الاول من نوعه، حيث تم تسجيل العديد من الحرائق التي شبت في مجموعة من الحافلات التابعة لذات الشركة .

rma

التعليقات مغلقة.