محمد الغراس رئيس جماعة بنمنصور يقوم بزيارة استطلاعية لمرافق رياضية وصحية بالجماعة

محمد الغراس رئيس جماعة بنمنصور يقوم بزيارة استطلاعية لمرافق رياضية وصحية بالجماعة

يواصل السيد محمد الغراس رئيس جماعة بنمنصور نهج سياسة القرب والانفتاح والتواصل مع ساكنة الجماعة من خلال سلسلة اللقاءات التواصلية المبرمجة على مختلف الأصعدة  .

وفي هذا السياق قام السيد محمد الغراس برفقة السيد منصور صاط كاتب المجلس ومسؤول وزارة الشباب والرياضة وموظفي الجماعة بزيارة تفقدية واستطلاعية للنادي النسوي معيزات ومستوصف معيزات اللذان تقرر افتتاحهما هذه السنة.

وتندرج هذه اللقاءات التي تجسد سياسة القرب الى الإنصات لمشاكل المواطنين اليومية ومعاناتهم والإستماع في الوقت ذاته الى ارائهم واستفسارهم عن احوالهم المعيشية باعتماد مقاربة تشاركية، ورؤية موحدة وشمولية مندمجة مع إتاحة الفرصة للساكنة وفعاليات المجتمع المدني لطرح مشاكلها واقتراحاتها في شتى المجالات خاصة قطاعي الصحة والتعليم، الرياضة والتي كانت موضع تجاوب الرئيس، الذي تعهد بدراستها وإيجاد الحلول الممكنة مع أخدها بعين الاعتبار في التدخلات التنموية التي سيباشرها على مستوى الجماعة لمواجهة مختلف الاختلالات المجالية في المنطقة

وفي هذا الإطار اقترح السيد الرئيس تحويل بناية مجاورة للمستوصف إلى روض أطفال وفضاء لالعاب الأطفال. بعدها قام السيد الرئيس ومسؤول وزارة الشباب والرياضة بزيارة النادي النسوي لسوق الأحد الذي من المنتظر أن يفتح أبوابه هذه السنة كذلك.

rma

التعليقات مغلقة.