سيدي يحي الغرب : خلاف مالي بسيط يؤدي لجريمة قتل والدرك الملكي بعتقل الجاني في ظرف وجيز .

rma

 سيدي يحي الغرب  : خلاف مالي بسيط يؤدي لجريمة قتل والدرك الملكي بعتقل الجاني في ظرف وجيز .

 اهتزت ساكنة دوار سفاري ضواحي سيدي يحيى الغرب ، صباح أمس الأحد ، على جريمة قتل بشعة وقعت على الساعة العاشرة 10:00صباحا ، ذهب ضحيتها شاب عامل يشتغل مع مقاول غابوي ويبلغ من العمر 42 سنة  .

فصول القضية وفق التحقيقات الأولية تعود إلى نقاش بين العاملين ينحدران من نواحي سيدي سليمان ويشتغلان مع أحد المقاولين في تقطيع الأشجار بالغابة ،  القاتل (50 سنة ) والقتيل ( 42 سنة ) بسبب مبلغ مالي ، كان أحدهما قد أقرضه للآخر، وأمام رفض الطرف الثاني إرجاع المبلغ، وفق تبريرات معينة، تحول النقاش إلى مشادة كلامية، تطورت إلى مبارزة، تمكن خلالها الجاني من توجيه طعنتين قاتلتين بواسطة شاقور إلى رأس الضحية كانت كافية  لوضع حد لحياته .
ومباشرة بعد إشعارها بالحادث حضر إلى مسرح الجريمة مسؤولون من السلطة المحلية وقائد سرية الدرك الملكي القنيطرة مرفوقا برئيس المركز القضائي بمعية عناصر من الضابطة القضائية التابعة لمركز الدرك الملكي القنيطرة .

 وفور الوصول لموقع الحادث شن عناصر الدرك الملكي حملة تمشيطية واسعة وسط الغابة لتتمكن في زمن قياسي من اعتقال الجاني، الذي انطلق هاربا بعد ارتكابه للجريمة وبعد محاصرته تم توقيفه وسط الغابة  وحجز أداة الجريمة، بينما تم نقل جثة الضحية لمستودع الأموات ، قصد إجراء تشريح من شأنه تحديد ظروف، وملابسات الوفاة بأمر من النيابة العامة المختصة..

التعليقات مغلقة.