زمرة الجمارك المتنقلة بالقنيطرة تواصل حربها على التهريب و تضبط سيارتين محملتين بكمية مهمة من السلع المهربة تفوق قيمتها 90 مليون .

زمرة الجمارك المتنقلة بالقنيطرة تواصل حربها على التهريب و تضبط سيارتين محملتين بكمية مهمة من السلع المهربة تفوق قيمتها 90 مليون

في إطار جهود محاربة التهريب بشتى أنواعه، وعلى رأسه تهريب السلع المهربة ، تمكنت زمرة الجمارك المتنفلة القنيطرة ، ليلة الأحد الإثنين، من اعتراض وتوقيف وحجز سيارتين الأولى من الحجم الكبير و الثانية من الحجم الصغير محملتين بكمية مهمة من السلع الجديدة والمواد الغدائية المهربة .

هاته العملية الناجحة تمت بعدما تم نصب كمين محكم من طرف عناصر الدورية الجمركية بكل من محطة الأداء شمال القنيطرة و بدال الطريق السيار في اتجاه المركز التجاري مرجان لتوقيف السيارتين  ، بعد اللجوء الى المشيكات الحديدية بسبب رفض الإمثتال لتعليمات رجال الجمارك للتوقف ليتم توقيف أحد السائقين في حين لاذ الأخر بالفرار لوجهة مجهولة وبعد تفتيش السيارتين تم العثور على السلع المهربة التي قدرت قيمتها  ب 94 مليون سنتيم  .

ومباشرة بعد دلك تم قطر العربتين وحمولتهما إلى مقر زمرةالجمارك  لاستكمال التحريات مع إشعار النيابة العامة ومباشرة المسطرة القانونية في هذه العملية.

rma

التعليقات مغلقة.