فريق شباب رقطاق يتوج بلقب الدوري الرمضاني ملعب القرب بوجراح بتطوان.

– فريق شباب رقطاق يتوج بلقب الدوري الرمضاني ملعب القرب بوجراح بتطوان.

– اللجنة المنظمة دوري الرمضاني ملعب القرب بوجراح تكرم اللاعب الدولي السابق عادل المرابط.

تمكن فريق شباب رقطاق تحت قيادة مدربه رشيد رقطاق مساء الخميس 6 يونيو 2019 بتتويج بلقب النسخة الخامسة لدوري الرمضاني ملعب الرياضي القرب بوجراح ” كاريان “بتطوان لكرة القدم المصغرة الذي احتضنه ملعب القرب بوجراح في المقابلة النهائية على حساب نجوم بوجراح بحصة 2-1 ، المباراة تميزت بأطوار شيقة الإثارة والتشويق والفرجة والمهارات الفردية و لمسات فنية من كلا الفريقين و خصوصا من الفريق البطل الذي كان يضم أجود اللاعبين من بينهم  لاعبين دوليين سابقين متمرسين لهم خبرة كبيرة في كرة القدم عادل المرابط و ياسين لكحل..، وتوج بلقب هداف الدوري اللاعب أمين العاقب ب 15 هدفا.

 وعرف مشاركة 24 فريقا ، بمجموع  308 لاعب من مختلف أحياء مدينة تطوان والمنطقة، و تسجيل 308 هدف،و وزعت 50 بطاقة صفراء و 20 بطاقة حمراء ، .

 أما فئة الشبان توج فريق وداد بوجراح  بلقب الدوري على حساب نجوم أبوبكر بنتيجة 3-2 و قد شارك في هده الفئة  16 فريق و مجموع الأهداف التي سجلت 118 هدفا ، كما توج بلقب الدوري في فئة الفتيان نجوم بوجراح على حساب نجوم المريخ بالضربات الترجيحية ، عدد الفرق المشاركة في هده الفئة 12 فريق، و تم تسجيل 98 هدفا طيلة مشوار.

في الختام تم توزيع الكؤوس والجوائز والميداليات على الفائزين في الفئات الثلاثة ( الكبار- الفتيان- الشبان)، من طرف محمد هريش إطار بالمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة تطوان،و بعض الفعاليات الجمعوية و الرياضية بالحي  والمنطقة و اللجنة المنظمة .

وتميز هدا العرس الكروي بتكريم اللاعب الدولي السابق المايسترو عادل المرابط اعترافا له على ما قدمه من تضحية الدفاع عن قميص فريق المغرب التطواني بحب وإخلاص وبروح قتالية، والأندية التي حمل قميصها وساهم بشكل كبيررفقتها في تحقيق عودتها إلى القسم الوطني الأول وغيرها من الانجازات، ولكرة القدم الوطنية عامة من طرف اللجنة المنظمة التي سهرت على تنظيم و نجاح الدوري المتكونة من رضوان شنيخ وعبدالحميد الأزرق .

الدوري منظم من طرف اللجنة سالفة الذكر بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة تطوان،

وعرف حضور جماهير غفيرة ملئت كل جنبات الملعب واستمتعت بمتعة المباراة وبلمسات الفنية للفريقين والأهداف الجميلة وتميزت بروح رياضية عالية بين الفريقين وجماهيرهما .

المصادر 24 : ع.الحفيظ أوضبجي

rma

التعليقات مغلقة.