نهضة المضيق لكرة القدم النسوية على موعد مع مباراة السد الاولى ضد اجيال التضامن طنجة

– نهضة المضيق لكرة القدم النسوية على موعد مع مباراة السد الاولى ضد اجيال التضامن طنجة .

– المكتب المسير لنهضة المضيق اناث يطالب السيد العامل بتوفير حافلة للجمهور الرينكوني .

سيحتضن الملعب البلدي امسا يوم الأحد 16 يونيو الجاري مبارتي النصف النهائي السد للصعود الى القسم الثاني لكرة القدم النسوية لبطولة عصبة الشمال الموسم الرياضي 2019/2018 .

المباراة الأولى تجمع بين فريقي فتيات نهضة المضيق تحت قيادة المدرب الكفىء  عثمان التونسي متزعمات محور تطوان و هما على موعد هام لتحقيق حلم كل مكونات الفريق و المدينة رغم التشويش على الفريق و المكتب المسير من طرف بعض الحاقدين بالمدينة ضد ثانيات ترتيب محور طنجة فتيات اجيال التضامن طنجة ابتداء من الساعة الرابعة عصرا.

و من هذا المنبر المكتب المسير ل فتيات نهضة المضيق يناشدن الجمهور الرينكوني الغيور على مؤازة اللاعبات الحضور بكثافة للتأهل للمباراة النهائية لتحقيق حلم اللاعبات و المكتب المسير الذي ضحى بالغالي و النفيس للوصول الى مباراة السد  من طرف الرئيس السابق للفريق  سعيد لغزيل ،كما يناشد المكتب المسير للفريق من كل مكونات مجلس الجماعة و فعاليات المدينة و خصوصا السيد عامل صاحب الجلالة على عمالة المضيق الفنيدق بتوفير حافلات النقل للجمهور الرينكوني لتشجيع اللاعبات و الرفع من معنوياتهم .

اما المباراة الثانية بنفس المناسبة تجمع بين فريقي فتيات مغرب طنجة متزعمات الترتيب محور طنجة ضد فتيات جوهرة العرائش ثانيات ترتيب محور تطوان

المصادر 24 القنيطرة : ع.الحفيظ اوضبجي

rma

التعليقات مغلقة.