حفل ختامي لمشروع التربية غير النظامية الرقمية بخريبكة

خريبكة – مجيد كباسي-

نظمت مؤسسة زاكورة للتربية والتعليم يوم أمس الخميس 25 يوليوز حفل ختامي للموسم الدراسي 2019/2018 بشراكة مع المجمع الشريف للفوسفاط  حيت تهدف هذه الشراكة إلى تنفيذ مشروع  التربية الغير النظامية الرقمية.

تم الحفل عبر فقرات متتالية حيت أفتتح  بكلمة ترحيبية من مديرة المركز لاعضاء المجموعة والمستفيدين المنخرطين تليها مجموعة من الفقرات الفنية والتقافية من بينها لوحة مسرحية نتشيطية من إنجاز مستفيدي المركز. لوحة مسرحية بعنوان لا لتشغيل الاطفال. إضافة الى مسابقات رائعة في الرسم. دون ان ننسى عدة رقصات تترأسهم الرقصة المغربية التراتية الصحراوية تليها رقصة مغربية بعنوان ملكنا البطل حيت تم توزيع عدة شواهد على المشاركين في مسابقة البيئة بالإضافة الى توزيع جوائز على الفائزين في المسابقة التقافية جاء بعد كل هذا إنتقاء المستفيد المتالي لسنة 2019/2018 والإعلان عن الاسماء الفائزة في مسابقة الرسم.

وأختتم هذا الحفل بتعيين 47 منخرطا إستفادوا من الدراسة لمدة 3 سنوات وتم تأهيلهم لإختبار إمتحانات الشهادة الإبتدائية و14 مستفيدا من الدعم المدرسي المؤهل لولوج مراكز التكوين المهني  و50 مستفيدا من الدعم المدرسي لتلاميذ الإعدادي ثانوي في مادة اللغة الفرنسية.

rma

التعليقات مغلقة.