درك القنيطرة: حجز مشروبات كحولية واعتقال مبحوث عنهم بالجهة

داهمت مصالح الدرك الملكي ضيعة تابعة لنفوذ سوق الأربعاء الغرب، واعتقلت شخصا وحجزت كميات كبيرة من الخمور من بينها 200 قنينة من الجعة وكمية من النبيذ الأحمر والويسكي المهرب، وأبدى المتهم، وهو من ذوي السوابق العدلية في المجال، مقاومة في وجه الضابطة القضائية.

وتم توقيفه تحت إشراف الكولونيل ماجور القائد الجهوي للدرك الملكي بالقنيطرة وقائد سرية الدرك الملكي بسوق الأربعاء الغرب، وكان يستغل بعدة عن سوق الأربعاء الغرب وقربه من نفوذ دائرة العرائش، وسيتم تقديمه للنيابة العامة بعد استكمال الإجراءات القانونية.

كما قامت دورية أخرى بحجز كميات كبيرة من المشروبات الكحولية بمولاي بوسلهام، وتحت إشراف القائد الجهوي أيضا. وفي السياق ذاته تمكنت مصالح الدرك الملكي من حجز كميات كبيرة من ماء الحياة بجماعة بنمصور، تحت إشراف الكولونيل ماجور وقائد سرية القنيطرة ورئيس مركز الدرك الملكي ببمنصور، وتم صباح اليوم توقيف صاحب الكمية المذكورة الذي كان قد فر قبل يومين.

وحسب مصادر مطلعة فإن القائد الجهوي للدرك الملكي يركز المجهودات حسب مناطق الجهة، حيث قام هذه الأيام بحملات تمشيطية بكل من سوق الأربعاء الغرب ومولاي بوسلهام وجمعة للا ميمونة وسيدي بوبكر الحاج، وكل المراكز حيث كانت الحصيلة جد مهمة.

 

rma

التعليقات مغلقة.