الدرك الملكي بالقنيطرة ينجح في تفكيك شبكة للهجرة السرية وينجح في إيقاف العديد من المبحوثين عنهم .

rma

 الدرك الملكي بالقنيطرة يطيح بشبكة للهجرة السرية وينجح في إيقاف العديد من المبحوثين عنهم في قضايا مختلفة .

في إطار مجهوداتها المتواصلة لمحاربة و الفضاء على شبكات الهجرة السرية نجحت مؤخرا عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بالقنيطرة بتعليمات من القائد الجهوي للدرك الملكي بالقنيطرة الكولونيل ماجور ” الموساوي ” و الإشراف المباشر لقائد السرية ” الشاوي اسماعيل ” و رئيس المركز الترابي ” رشيد رتاب ” خلال عملية محكمة و نوعية بتنسق مع قائد سرية الدرك الملكي بسوق أربعاء الغرب من تفكيك شبكة متخصصة في مجال الهجرة السرية مكونة من 05 أفراد وينشطون بكل من فاس بركان بني ملال و القنيطرة .

ووفق مصادر عليمة فقد جرى توقيف فردين من الشبكة المذكورة بسوق أربعاء الغرب و 03 أفراد بالقنيطرة حيث تبين بعد اجراء بحث أولي معهم أنهم ينحدرون بدوار طوازيط و اولاد بورحمة

وفي نفس السياق تم خلال الحملات التطهيرية المتواصلة لمحاربة الجريمة تم توقيف شخصين يقومان بالاتجار في المشروبات الكحولية وقدرت الكمية المحجوزة 200 قنينة من النبيذ الأحمر و 120 جعة و 95 من الويسكي .

كما تم خلال دورية أمنية بقيادة قائد السرية و رئيس المركز الترابي للدرك الملكي ” رتاب ”  تم اعتقال احد الأشخاص بالطريق الوطنية رقم 4 بتهمة اعتراض سبيل المارة وتخريب مجموعة من السيارات التي تسبب لها في خسائر مادية جسيمة مع حجز سكين من الحجم الكبير و بعد التحقيق معه تبين من دوي السوابق العدلية و مبحوث عنه بناء على عدة مدكرات بحث على الصعيد الوطني .

وبجماعة لمناصرة  تم ايقاف احد المبحوث عنه بتهم مختلفة تتنوع ما بين التهديد بالسلاح الابيض و السرقة بالقوة و اعتراض سبيل المارة

 ، و من خلال عملية محكمة و نوعية من توقيف خمسة أشخاص كانوا يمتطون سيارة من نوع ” بارتنير  ” بيضاء اللون ، و ينحدرون من عامر السفلية . .

وقد تم فتح بحث قضائي في هاته القضايا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حسب دات المصدر وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هاته القضايا  ..

التعليقات مغلقة.