أمن سوق اربعاء الغرب يطيح بأخطر نصاب كا يلقي القبض عن يوهم ضحاياه بتوظيفهم بسلك الأمن والقوات المساعدة .

أمن سوق اربعاء الغرب يطيح بأخطر نصاب كا يلقي القبض عن يوهم ضحاياه بتوظيفهم بسلك الأمن والقوات المساعدة .

نجحت المصالح الامنية لسوق أربعاء الغرب في الإطاحة ب ” أخطر نصاب ” بعد نصب كمين محكم  بتعاون مع أحد الضحايا الدي قام باستدراجه من أجل تسليمه المبلغ المالي المتفق عليه مقابل تسليمه لاستدعاء مزور للالتحاق بالمعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة أو ببوقنادل .

ووفق مصدر موثوق فالموقوف من مواليد الثمانينات و ينحدر من مدينة سيدي سليمان تم توقيفه و هو على متن سيارة من نوع رونو ” كليو ” تابعة لاحدى وكالات كراء السيارات بالقنيطرة يوهم ضحاياه المتواجدين بكل من القنيطرة و سيدي سليمان  و الضواحي بأن له نفود و علاقات مع كبار المسؤولين الأمنيين و بامكانه تيسير التحاقهم بالوظيفة التي يرغبون فيها سواء بالوظيفة العمومية و خاصة بالامن الوطني أو بالقوات المساعدة أو باحدى الشركات المتواجدة بالمنطقة الحرة  .

وأضاف دات المصدر بأن الأبحات و التحريات التي باشرها رئيس مفوضية شرطة سوق اربعاء الغرب بالتنسيق مع مصالح الشرطة  القضائية مكن بعد إجراء عملية تفتيش دقيقة لمنزله الكائن بمنطقة  ” لا فيلوط ” بالقنيطرة من العثور بحوزة الموقوف مجموعة من الوثائق و بطاقات التعريفد و عقود الازدياد و دبلومات مزورة بأسماء الضحايا .

و بعد استدعاء الضحايا للتعرف على النصاب الموقوف واجراء بينهم تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن  اشارة البحث الدي تشرف عليه النيابة العامة المختصة .

rma

التعليقات مغلقة.