اعتقال رجل أمن سابق العقل المدبر لكوكايين الهرهورة

وضعت مصالح الأمن اليد على العقل المدبر لملف كوكايين الهرهورة، بعد أن ظل في حالة فرار منذ شهر مضى، وتم توقيفه بمدينة الناظور.

العنصر الموقوف رجل أمن سابق، اختفى عن الأنظار منذ اعتقال المتورطين وحجز الكوكايين، وبفضل مراقبة دقيقة ومعلومات أكيدة تم وضع اليد عليه قبل الفرار إلى الخارج كما كان محتملا.

وكان تفكيك الشبكة المذكورة جاء بعد عملية أمنية مشتركة باشرتها عناصر الشرطة القضائية بكل من مدينتي تمارة والدار البيضاء، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وذكر بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني أن الأبحاث الأولية أسفرت عن توقيف شخص وسيدة بمدينة الدار البيضاء، يبلغان من العمر 40 و38 سنة، وذلك قبل أن تقود التحريات إلى تحديد الشقة التي تم تسخيرها لتخزين كميات الكوكايين، والتي مكنت عمليات التفتيش المنجزة بداخلها من حجز معدات ومنقولات إضافية، عبارة عن بندقية صيد و19 خرطوشة من عيار 22 ملمتر، ومبالغ مالية بالعملتين الوطنية والأوروبية، وقنينة غاز مسيل للدموع، و12 ساعة يدوية باهظة الثمن، و10 قطع مختلفة من المجوهرات، وكاميرا رقمية، وثلاثة دفاتر شيكات، وسند لأمر يتضمن مبلغا ماليا قيمته مليون و20 ألف درهم، فضلا عن وثائق سفر وسندات هوية في اسم الغير، وسيارة رباعية الدفع.

rma

التعليقات مغلقة.