بمناسبة اليوم العالمي للجمارك : جمارك القنيطرة تحتل الرتبة الأولى في محاربة التهريب لسنة 2019.

بمناسبة اليوم العالمي للجمارك : جمارك القنيطرة تحتل الرتبة الأولى في محاربة التهريب لسنة 2019.

حصدت زمرة الجمارك القنيطرة المتنقلة التابعة للمديرية الجهوية الرباط سلا القنيطرة الجائزة الأولى لمحاربة التهريب بمناسبة اليوم العالمي للجمارك .

ويآتي هذا التتويج المستحق ليبصم على سنة من العمل الجاد الشجاع لمجموعة من الأطر والكفاءات الشابة من الجمركيين المحنكين و الساهرين بكل تفاني وإخلاص للسهر على أمن وسلامة الوطن و المواطنين بقيادة رئيس الزمرة الذي قاد المجموعة بكفاءة لتتم ترقيته مؤخرا للعمل كمسؤول بميناء طنجة المتوسط .

هدا التتويج ساهم في تحقيقه بالإضافة إلى رئيس الزمرة  كل مكونات زمرة جمارك القنيطرة في طليعتهم رئيس الشعيبة المشهود له بالكفاءة والنزاهة مع التأكيد على الدور الكبير للمدير الإقليمي والمدير الجهوي في هذا التتويج.

حصيلة سنة 2019 في محاربة التهريب تميزت بتحقيق نتائج فاقت كل التوقعات حيت تمكنت جمارك القنيطرة من توقيف وحجز العشرات من السيارات وحوالي ستة شاحنات كبيرة كانت محملة بسلع مهربة مختلفة وكميات هائلة من المخدرات بالإضافة إلى أطنان من البضائع المهربة بواسطة شاحنات النقل العمومي ، وقد تميزت تدخلاتها بالاحترافية والشجاعة والقوة وشمل مجال تدخلها الطريق القادمة من الشمال الشرقي  والطريق القادم من الشمال الغربي .

التعليقات مغلقة.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com