أمن سيدي يحيى الغرب…حملات أمنية تطيح بعشرات المبحوث عنهم

 

تمكنت مفوضية سيدي يحيى الغرب في الفترة الأولى من السنة الجارية، والممتدة من بداية السنة إلى بداية شهر مارس، (تمكنت) من تحقيق نتائج إيجابية، حيث تم تشكيل ثلاث فرق أمنية تعمل على مدار الساعة، وتمكنت من إيقاف عشرات من المبحوث عنهم في قضايا جنائية وجنحية، تحت النفوذ الترابي للمفوضية، وذلك في مجالات المخدرات والسرقة والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض والنصب والاحتيال والاتجار في الخمور وإصدار شيكات دون رصيد.

كما تمكنت الفرق الأمنية من بسط الأمن ومواصلة حماية الساكنة من الجريمة، مما خلف ارتياحا كثيرا لدى ساكنة المدينة، التي عرفت انتعاشا ملموسا على مستوى الأوضاع الاجتماعية نتيجة انطلاق المنطقة الصناعية أولاد سيدي بورحمة.

وتمكنت الفرق الأمنية من إيقاف عدد من المبحوث عنهم من قبل عناصر الدرك بكل من سيدي يحيى وسيدي سليمان وسيدي قاسم، وبلغ عدد المبحوث عنهم في قضايا المخدرات 11 شخصا وفي الضرب والجرح 21 متورطا وإصدار شيكات دون رصيد حوالي 19 والخمور ثمانية أشخاص.

وتتم هذه العمليات المتواصلة بإشراف مباشر من رئيس المفوضية ورئيس الشرطة القضائية وتنسيق تام مع كافة المصالح المعنية بالملف الأمني، وخلفت هذه الحملات طمأنينة لدى الساكنة خصوصا العاملين المتوجهين إلى مقرات عملهم في الصباح الباكر أو الليل.

التعليقات مغلقة.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com