الجمارك: حصر الولوج إلى المكاتب وعدم السماح إلا للحالة الضرورية

تخبر إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة زبنائها ومرتفقيها إلى أنه، وبالنظر إلى الظروف الصحية الحالية وكذا التهديدات التي يطرحها تفشي فيروس كورونا، فإنه إبتداءا من 16 مارس2020، سيتم  حصر الولوج إلى مكاتب الجمارك وعدم السماح بذلك إلا للحالة التي تستدعي بشكل ضروري الحضور الفعلي إلى مكاتب إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة وذلك حتى إشعار آخر.

نذكّر في هذا الصدد، إلى أنه يمكن استعمال العديد من الخدمات مباشرة عبر الأنترنيت (إجراءات التخليص الجمركي للبضائع، المقابلات مع المفتشين المعالجين للتصاريح، طلب شهادة المنشأ، أداء المستحقات الجمركية ).

كذلك، يمكن توجيه طلبات المعلومات والشكايات، بشكل مباشر إلى إدارة الجمارك عبر الانترنت و ذلك من خلال المطبوع الإلكتروني المتوفر على الرابط  www.douane.gov.ma/ requetes  او عن طريق الهاتف من خلال الرقم الإقتصادي 0801 00 70 00  أو الرقم الهاتفي                          05 37 56 57 57   .

من أجل المساهمة في كبح انتشار الفيروس، نحث زبنائنا  ومرتفقينا الكرام إلى استعمال خدماتنا عبر الأنترنيت المشار إليها أعلاه وكذا الإمتناع عن القدوم إلى مكاتب الجمارك إلا في حالة الضرورة القصوى.

التعليقات مغلقة.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com