توقيع اتفاقية بين الشركة الصناعية والتجارية المغربية وفيدرالية مهنيي تعليم السياقة

مصادر 24 - ليطو هشام

تم يوم الثلاثاء 23 دجنبر 2020 على الساعة الثانية عشرة زوالا، بمقر الشركة الصناعية و التجارية المغربية ( COMICOM ) لتوزيع السيارات الجديدة للعلامة التجارية ماهيندرا، باعتبارها المستورد الحصري لها بالمغرب، و ذلك بمدينة الدار البيضاء، توقيع اتفاقية شراكة بين الشركة السالفة الذكر، و الممثلة بالسيد يوسف بناني مديرها العام، و الفدرالية المغربية لمهنيي و مدربي تعليم السياقة والسلامة الطرقية، في شخصها السيد مصطفى الحاجي الرئيس الفعلي لها.

و قد حضر هذا اللقاء الهام كل من السيد محمد القاسمي، رئيس قسم التسويق و المبيعات، عن الشركة الصناعية و التجارية المغربية (COMICOM )، و السيدان ليطو هشام، نائب الكاتب العام، و محمد ضمير، أمين مال الفدرالية المغربية لمهنيي و مدربي تعليم السياقة و السلامة الطرقية.

و قد اتفق الطرفان على إبرام هذه الاتفاقية، من أجل تلبية إحتياجات مؤسسات تعليم السياقة المنضوية تحت لواء الفدرالية السالفة الذكر، من أجل الإستفادة من اقتناء المركبات التي تحمل علامة ماهيندرا، سيارة المستقبل، والتي تتميز بمؤهلات ممتازة، و جودة عالية، و بأسعار مناسبة. زيادة على الخصم أثناء شراء المركبات، و خدمة ما بعد البيع، و توفير قطاع الغيار و مستلزماتها، و الإصلاح والصيانة، بنسب مئوية مهمة حددت في الاتفاقية. و عدة نقاط اخرى تهم المنخرطين داخل الفدرالية.

و قد اختتم اللقاء بتوقيع الاتفاقية بين الطرفين، في جو يسوده التقدير و الاحترام، مع أخذ صورة تذكارية للحاضرين.

 

- إشهار -

- إشهار -

التعليقات مغلقة.