بنكيران يتدخل قصد تأجيل برلمان العدالة والتنمية

قال إدريس الأزمي الإدريسي، رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، إن تأجيل المجلس الوطني جاء بناء على طلب بعض الأعضاء ومنهم عبد الإله بنكيران، الذي سبق أن قال في كلمة مباشرة ينبغي عدم الضغط على سعد الدين العثماني، الأمين العام للحزب، وينبغي الوقوف خلف جلالة الملك.

وكشف رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، ادريس الأزمي الإدريسي، عن حيثيات وأسباب قرار تأجيل الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني للحزب التي كانت مبرمجة يوم الأحد 27 دجنبر إلى موعد لاحق، مشددا على أن “حزب العدالة والتنمية سيبقى حزبا يحترم مؤسساته ينضبط لقراراتها”.

وأضاف رئيس برلمان “المصباح”، في كلمة على الفيسبوك، أنه تم “اتخاذ قرار التأجيل في النهاية بالأغلبية في كل هيئة، وعليه تم اتخاذ قرار تأجيل الدورة الاستثنائية باتفاق بين مكتب المجلس والأمانة العامة كما سبق واتخذ قرار عقدها”.

و أكد الأزمي، أنه “تم تقدير أنه وبالنظر للمستجدات والتطورات الأخيرة، فمن الأفضل تأجيل هذه الدورة الى موعد لاحق مناسب، بما يوفر الوقت الكافي والضروري لاستيعاب هذه التطورات ولإنضاج شروط نقاش هادى ومسؤول داخل مؤسسات الحزب لما فيه مصلحة الحزب والمصلحة العليا للوطن”.

التعليقات مغلقة.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com