ملفات التعمير وراء توقيف رئيس جماعة القنيطرة ونائبيه

قرر عامل إقليم القنيطرة، فؤاد محمدي، توقيف رئيس الجماعة الترابية للقنيطرة، أنس البوعناني، المنتمي لحزب رئيس الحكومة التجمع الوطني للأحرار، واثنين من نائبيه وإحالة ملفاتهم على المحكمة الإدارية بالرباط للبت في طلب عزلهم، وذلك على خلفية تقرير المفتشية العامة للإدارة الترابية الذي رصد مجموعة من الاختلالات في مجال التعمير.
وقد وقع عامل إقليم القنيطرة قرارا إداريا يقضي بتوقيف رئيس جماعة القنيطرة أنس البوعناني ونائبيه، فاطمة العزري عن حزب الاستقلال ومصطفى الگامح عن حزب التقدم والاشتراكية، مع إحالتهم على المحكمة الإدارية بالرباط من أجل طلب العزل.
ويأتي قرار الإيقاف على خلفية تقرير المفتشية العامة للإدارة الترابية الذي رصد مجموعة من الاختلالات في مجال التعمير، مشيرة إلى أن النائبين الموقوفين مع الرئيس، مكلفين بالتعمير، حيث يشغل النائب الگامح مهمة مكلف بالتعمير في منطقة الساكنية، والنائبة العزري عن منطقة معمورة.
ويأتي قرار توقيف رئيس جماعة القنيطرة، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، ونائبيه عن حزب الاستقلال وحزب التقدم والاشتراكية، بعد توجيه استفسار لهم من طرف عامل إقليم القنيطرة بخصوص خروقات في ملفات التعمير، وسيتم تكليف أحد نواب الرئيس بتدبير شؤون المجلس الجماعي في انتظار صدور حكم نهائي.

التعليقات مغلقة.