حملة تطهيرية ناجحة بقيادة رجال الدرك الملكي بالقنيطرة..

شن رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي القنيطرة، حملة تطهيرية   ناجحة بمختلف الجماعات الترابية التابعة لها من أجل إيقاف أشخاص مبحوث عنهم  إثر تورطهم في مختلف القضايا التي تتعلق بالضرب و الجرح و السرقة و الاعتداء على المارة..
ولقد علمت  “مصادر 24”  من مصدر مطلع،  أن العملية قد أسفرت عن إيقاف عشرة  أشخاص من دوي السوابق  العدلية، حيث قام عدد من  رجال الدرك الملكي بحملة تمشيطية واسعة النطاق بمنطقة المناصرة ليتمكنوا من توقيف تسعة  أشخاص  مبحوث عنهم على خلفية عدة قضايا،  وتحت إشراف قائد سرية القنيطرة السيد “شاوي إسماعيل”  تم تفكيك لغز عصابة إجرامية  متخصصة في سرقة المنازل و اعتراض سبيل  المارة و في نفس السياق تم توقيف خلية  متخصصة في تنظيم الهجرة.
وعمل المركز الترابي برئاسة  قائدها،  من تفكيك خلية لصناعة  قوارب الصيد  متخصصة في الهجرة السرية الذي يبلغ عددهم ستة أشخاص ينحدرون من دوار “ولاد شكر” التابع لجماعة أولاد سلامة،  و جميعهم تم تقديمهم إلى يد العدالة لتتخد في حقهم الإجراءات اللازمة.
وللعلم بالأمور فقط، فالمجتمع المدني  في ضواحي مدينة القنيطرة أضحى  ينوه بالعمل الجبار لرجال الدرك الملكي  في حفظ  الأمن  في المنطقة، حيث وجه عدد من  الفاعلين المدنيين بضواحي مدينة القنيطرة جزيل الشكر إلى السيد  الجنرال “حرامو” للمجهودات الجبارة  التي يقوم بها  خدمة للمواطن.

التعليقات مغلقة.