المركز القضائي التابع للدرك الملكي القنيطرة يطيح بشبكة خطيرة مختصة في الاتجار بالمخدرات

المركز القضائي التابع للدرك الملكي القنيطرة يطيح بشبكة خطيرة مختصة في الاتجار بالمخدرات

تمكنت مصالح المركز القضائي التابعة للدرك الملكي القنيطرة بتنسيق مع ولاية أمن القنيطرة وبتعليمات من القائد الجهوي ” الموساوي ” و الاشراف المباشر لقائد السرية القنيطرة ” الشاوي ” من توقيف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، من ذوي السوابق القضائية، كان يجري البحث عنه في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات .

ووفق معلومات مؤكدة فقد انطلقت مطاردة المشتبه فيه بعدما حاول درك النخاخصة اجراء تفتيش روتيني لاحدى السيارات القادمة من طنجة غير ان السائق لم يرضخ لتعليمات رجال الدرك ففرهاربا فيما تم توقيف زميله في الحال .

وبعد اجراء بحث اولي مع الموقوف الدي ينحدر من سلا لم يجد بدا بعد محاصرته بالاسئلة من الاقرار بأن السيارة  تابعة لاحدى وكالات كراء السيارات بسلا ليتم على الفور القيام بمتابعتها بتفنية جي بي اس   G P S الى حين وصولها الى حي الامل القنيطرة .

وبعد وصوله كانت المصالح الأمنية التابعة للدرك الملكي تلقت معلومات بوجوده باحد المنازل، حيث رابضت فرقة أمنية في أزقة الحي، وسارعت بتنسيق مع أمن القنيطرة إلى إيقافه وشل حركته فباءت محاولة فراره بالفشل.
وحجزت الفرقة الأمنية لدى المتهم حوالي 5 كيلو من المخدرات القوية، و 30 ألف حبة من الاقراص المهلوسة ، وبعد تنقيط اسمه على الناظمة الاليكترونية تبين أنه مبحوث عنه من أجل الاتجار في المخدرات.

وبعد تعميق البحث معه بفضل حنكة وتجربة رجال الدرك بقيادة رئيس المركز القضائي اعترف في نهاية المطاف بمكان تواجد المزود الرئيسي ليتم نصب كمين محكم له بعد الانتقال لطنجة حيث تم اعتقاله بعد ذلك .

قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

التعليقات مغلقة.