حراس السيارات بأكادير يتهمون أخنوش بتعريضهم للتشرد

نظم حراس مواقف السيارات بأگادير اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية أمام المجلس الجماعي لاگادير رافعين شعارات تتهم المجلس الجماعي برئاسة اخنوش بالسعي وراء رفع قيمة صفقات المرابد ومتجاهلا حقوق العاملين في هذا القطاع .
واتهم المحتجون المجلس باتخادهم كبش فداء غلاء الاسعار حين اتخذ قرار مجانية مواقف السيارات بالمدينة و تسائلوا لما لم يعلن رئيس الحكومة مجانية محطات الوقود هي الاخرى إن كان حل المشكل هو إلغاء لقمة عيش الناس .
وشدد المحتجون على ضرورة تقنين القطاع و صونه من الشركات التي تشتغل بطريقة “مافيوية “وتضغط على العاملين لاستخلاص أكبر قدر من الاموال من المواطنين تحت طائل التهديد بالطردأو حتى العنف البدني مما يجعل حراس السيارات بين سندان المواطن و مطرقة هذه الشركات ذات النفوذ والتي يمتلكها عادة رجال اعمال ينتمون للمجالس المنتخبة.
وبعد أن ناشد المحتجون المجلس البلدي الاستماع لمطالبهم المشروعة والهادفة لصون كرامة العاملين بالقطاع و كذا حماية حقوق مستعملي المرابد من مافيا الابتزاز التي تتخد من الشركات غطاءا لها، هددوا بالتصعيد في حال تجاهل المجلس البلدي لمطالبهم خاصة وأن الشركات التي تفوز بالصفقات العمومية للمرابد باكادير دائما ما تؤول لوجه معروف يحظى بنفوذ داخل الحزب المتزعم للمجلس البلدي

التعليقات مغلقة.