الدرك الملكي بسيدي الطيبي: إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات عبر البحر

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسيدي الطيبي من إحباط عملية كبيرة لتهريب المخدرات عبر استعمال زودياك، حيث تمكنت بقيادة رئيس مركز سيدي الطيبي من حجز طن و600 كيلو غرام من الحشيش وزورق مطاطي (زودياك) ومحركين (2) وكميات من البنزين، كما تم خلال العملية المذكورة، من توقيف أربعة أشخاص، إثنين منهم ينحدرون من العرائش وإثنين من دوار الحنشة نواحي القنيطرة.

العملية، التي تمت في الصباح الباكر، كانت بحضور الكولونيل ماجور، القائد الجهوي للدرك الملكي بالقنيطرة وقائد سرية القنيطرة، وتعتبر من العمليات الدقيقة التي نفذها عناصر الدرك الملكي، في إطار الحملات القوية التي يقوم بها مركز سيدي الطبيعي من أجل محاربة الظواهر الإجرامية.

في سياق متصل تم توقيف شخص متورط في ترويج المخدرات، إذ تم توقيفه قرب الطريق السيار بغابة الزداغ وبحوزته أربع كيلوغرامات من “القنب الهندي” ونصف كيلوغرام من “طابا”، وكان على متن دراجة نارية وينحدر من دوار الزداغ ومن ذوي السوابق في الاتجار في المخدرات.

إلى ذلك أوقفت عناصر الدرك الملكي بسيدي الطيبي شخصا ينحدر من سلا ومن ذوي السوابق القضائية في السرقة، حيث قام بسرقة “30 روتور” من سيارة تابعة لإحدى شركات الاتصالات كما تمكن من السطو على دفتر شيكات من سيارة أخرى، وقام بالسرقة من داخل محل لبيع مواد البناء وجهاز تلفاز وعدد من الألبسة.

التعليقات مغلقة.