فعاليات مدنية تدعو لوقفة احتجاجية بسيدي قاسم من اجل المطالبة بفتح ملعب “العقيد العلام” ..

“مصادر.انفو_أسامة بوكرين”

عقد اعضاء جمعية أحرار سيدي قاسم للرياضة لقاءً تواصليا مع مجموعة من الفعاليات المدنية و الجماهير القاسمية عشية يوم العيد الأربعاء 22 غشت الجاري، باحدى مقاهي المدينة من اجل وضعهم في الصورة فيما يتعلق بالاعداد للوقفة الاحتجاجية المزمع تنظيمها الاسبوع المقبل للمطالبة بفتح ملعب العقيد العلام في وجه الجماهير مرة اخرى بعد اغلاقه لاكثر من سنة .

و حضر هذا اللقاء ممثلو بعض جمعيات المجتمع المدني، و ممثلو التراس “حفار القبور” بالاضافة الى اعضاء جمعية الأحرار و رئيسي جمعية الأمل القاسمي للرياضة و جمعية بلادي للجالية، في حين تمت مناقشة مختلف التفاصيل المتعلقة بالوقفة التي دعت اليها جمعيات -الأمل،الأحرار،بلادي” .

وقررت اللجنة المسؤولة عن هاته الوقفة مراسلة جميع القوى الحية بالمدينة بما فيها المكتب المسير لفريق الاتحاد الرياضي، نظرا لكون الفريق هو اول طرف معني بامر الملعب الذي لم يتحمل مسؤولية اغلاقه لحد الان اي طرف .

وكان محمد البكاري، الربان الجديد لفريق الاتحاد القاسمي قد شدد في تصريح له مع “راديو مارس” على اهمية اعادة فتح الملعب في حالة رغبة المكتب في اللعب على الصعود، مضيفا ان مسألة غياب الملعب كانت اول ما ناقشه مع رئيس الفريق في مرحلة التفاوض .

rma

التعليقات مغلقة.