الاتحاد القاسمي لا زال بدون زي رسمي

“مصادر.انفو_س قاسم”

علمت “مصادر.انفو” من مصادر خاصة بمحيط فريق الاتحاد الرياضي القاسمي ان الفريق لا يزال الى حدود الساعة لم يتوصل بأقمصته الرسمية التي من المفترض ان يجري بها النادي مقابلات موسمه الحالي، وقد اجرى الفريق لقائيه الأولين بأقمصة غير رسمية .

واضاف مصدرنا الخاص ان المكتب المسير للفريق لا يزال ينتظر ان يتوصل بأقمصته الجديدة من الشركة الايطالية التي فازت بصفقة اعداد الزي الرسمي لفريق “حفار القبور”، و انكر نفس المصدر استمرار الفريق في اللعب بأقمصة  اخرى معتبرا الامر ” فضيحة” يجب ان يحاسب عليها المكتب الذي ظل “غارقا في مشاكله الداخلية و نسي ان اللاعبين و الأطر في حاجة الى اقمصة فازت شركة بالملايين من اجل انجازها” يضيف مصدرنا .

وشدد المتحدث الى “مصادر.انفو” على انه من “الكارثي” ان يكون نادي الدفاع القاسمي المنشئ حديثا من طرف المدرب “عادل لعگر” قد توصل بأقمصته الرسمية ليجري تداريبه ، عكس الفريق الأم للمدينة الذي لم يتوصل به لحدود اليوم، معتبرا الامر “مثيرا للفقصة و الاشمئزاز” .

واستنكر المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته كون تداريب النادي لا زالت تجرى و كل لاعب يرتدي قميصا خاص قد جلبه معه من بيته، في حين ان فرقا اخرى أحدثت مؤخرا قد توصلت بقميصها الرسمي .

rma

التعليقات مغلقة.