مركز الدرك الملكي بسيدي الطيبي يعتقل مغتصب الفتاة القاصر و الضحية عمرها 15 سنة

 

 تمكنت عناصر الدرك الملكي بسيدي الطيبي ، من إلقاء القبض يوم امس الخميس على شخص يبلغ من العمر  22 سنة، يشتبه تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بفتاة قاصر ومحاولة هتك عرضها والاعتداء عليها .

ووفق مصادرنا الذي أشار إلى انه مباشرة بعد الاعتداء عليها تقدمت الضحية بشكاية تصرح من خلالها أنها كانت ضحية اعتداء من طرف شخص قام باستدراجها إلى غابة مجاورة لسيدي الطيبي و بعدما رفضت الإستجابة لتلبية نزواته المكبوتة قام بالاعتداء عليها جسديا لإحكام قبضته عليها في محاولة منه للاعتداء الجنسي عليها لتصاب بحالة إغماء من جراء ضربة قوية على مستوى الرأس قبل أن يلوذ الجاني بالفرار.

و مباشرة بعد تلقي الشكاية، تجندت مختلف عناصر الدرك الملكي برئاسة قائد مركز بسيدي الطيبي و باشرت الأبحاث و التحريات الميدانية مستغلة أوصاف المشتبه فيه المدلى بها من طرف الضحية، حيث كللت التحريات بالنجاح بعد تشخيص هوية المعني بالأمر، البالغ من العمر  22 سنة، و بعد تحديد مكان تواجده ومحاصرته، تم إلقاء القبض عليه في زمن قياسي من بعد يوم الاعتداء .

ووفق مصدر موثوق فقد تم إخضاع المشتبه فيه، لتدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تعميق البحث معه حول ما نسب إليه من التهم .

 

rma

التعليقات مغلقة.