درك سيدي الطيبي: اعتقال مغتصب قاصر وإحباط محاولة اختطاف وتوقيف مجرم خطير

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسيدي الطيبي صبيحة اليوم الاثنين من توقيف شخص يبلغ من العمر 25 سنة، بتهمة التغرير بقاصر والاغتصاب المتبوع بافتضاض البكارة في حق قاصر تبلغ من العمر 14 سنة، وكانت زوجة المتهم قد تقدمت بشكاية إلى وكيل الملك تتعلق بالخيانة الزوجية، حيث تحرك الدرك الملكي لتوقيفه وهو متزوج وزوجته حامل.

من جهة أخرى تم صباح الأحد إحباط محاولة اختطاف قام بها شخصان من سيدي الطيبي أثناء قيام عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بدورية تفتيشية، إذ كان أحد الأشخاص استقدم فتاة من تمارة، تقدم والدها بشكاية، وبعد السكر الطافح دخل في مشاجرة بينهما فسلمها لأحد الأشخاص كي يجد لها وسيلة نقل، حيث فاجأهم شخصان مدججين بالسلاح الأبيض ففر المرافق بينما تم اختطاف الفتاة قبل تدخل الدرك الملكي الذي اعتقل واحد بينما فر الآخر.

وفي سياق متصل اعتقلت عناصر الدرك الملكي بسيدي الطيبي شخصا من ذوي السوابق العدلية يبلغ 30 سنة، بتهم اعتراض سبيل المارة، وحيازة السلاح الأبيض والاتجار في المخدرات وسبق للمتهم أن اعتدى لرجل شرطة كما يواجه تهمة تكوين عصابة إجرامية. وتعمل عناصر الدرك الملكي بسيدي الطيبي، تحت إشراف مباشر لرئيس المركز، على القيام بتأمين سكان المنطقة والقضاء على الجريمة.

rma

التعليقات مغلقة.