فريق نهضة المضيق اناث يحقق فوزه السادس على التوالي و يتأهل إلى مباراة السد.

فريق نهضة المضيق اناث يحقق فوزه السادس على التوالي و يتأهل إلى مباراة السد.

تمكن فريق نهضة المضيق لكرة القدم النسوية تحت قيادة مدربه الكفىء عثمان التونسي الظفر ببطاقة السد، بعد تحقيق فوزه السادس على التوالي على حساب متديل الترتيب أسود تطوان بنتيجة ( 2 -6) برسم الجولة السادسة و الاخيرة من بطولة القسم الثالث لكرة القدم النسوية عن المجموعة( أ )موسم 2019/2018 عصبة الشمال لكرة القدم ، من توقيع كل من : ثلاثية للاعبة المتألقة و هدافة للفريق رشيدة المنصوري ، و هدف واحد هناء البطروجي و أميمة ابو طالب ، و مريم عزطين ، و وقعت اللاعبة سلوى الخمليشي هدفين لفريقها أسود تطوان ، التي احتضنها الملعب البلدي المضيق زوال يوم الأحد 28 ابريل 2019.

و سيواجه فريق نهضة المضيق لكرة القدم النسوية في المربع الذهبي لمبارة السد من أجل انتزاع بطاقة الصعود الى القسم الوطني الثاني فتيات اجيال طنجة الذي احتل المركز 2 عن المجموعة ب.

– ترتيب المجموعة( أ ) بعد إجراء الدورة 6 كالتالي:

– الرتبة 1: نهضة المضيق برصيد 18 نقطة جمعها من 6 انتصارات داخل الملعب و خارجه و بدون اي هزيمة ، سجل هجومه 42 هدفا و استقبلت شباكه فقط 2 اهداف بنسبة عامة + 40 ، و يعتبر هجومه و دفاعه الأقوى في المجموعة.

كما تاهل فريق فتيات جوهرة العرائش إلى مباراة السد رفقة فتيات نهضة المضيق بعد احتلاله الرتبة 2 برصيد 12 نقطة جمعها من 4 انتصارات و 2 هزائم سجل هجومه 17 هدفا و دخلت مرماه 13 هدفا بنسبة عامة + 4 و سيواجه في مباراة السد متصدر المجموعة فتيات مغرب طنجة .

– الرتبة 3: فتيات تمودا بي المضيق برصيد 6 نقاط جمعها من 2 انتصار و 4 هزائم ، سجل هجومه 12 هدفا و دخلت مرماه 23 هدفا بنسبة عامة _ 11 .

المركز الاخير فريق اناث أسود تطوان برصيد 00 نقطة حيث انهزم في جميع مباريات البطولة سجل هجومه 6 اهداف و دخلت مرماه 32 هدفا بنسبة عامة _ 26.

و عن هذا الإنجاز الكبير الذي حققه لبوؤاة نهضة المضيق اداء و نتيجة وشرف كرة القدم النسوية الرينوكنية خاصة رغم بعض المشوشين على الفريق و خصوصا على مدرب الفريق عثمان التونسي و المكتب المسير للفريق بشخص رئيسه السابق سعيد لغزيل بل زادهم عزيمة وإصرار و تشبث لتحقيق الهدف المنشود إلا و هو المنافسة على نزع بطاقة الصعود الى القسم الوطني الثاني .

و تجدر الإشارة ترتيب الهدافين فتيات نهضة المضيق كالتالي:

– رشيدة المنصوري 15 هدفا.

– رفيعة بيطار 10 اهداف.

– حنان الحرار 3 اهداف.

– هدى بن عبود 3 اهداف .

– رميساء المزوار 2 اهداف.

– مريم عزطين 2 اهداف.

– و هدف واحد كل من : هندالمنصوري حارسة المرمى- نهيلة سكو- هناء البطروحي – و أميمة ابو طالب.

المصادر 24 القنيطرة : ع.الحفيظ اوضبجي

rma

التعليقات مغلقة.