حادث سير خطير على مستوى مدخل مدينة خريبكة

 

خريبكة – نجيد كباسي

 

شهد مدخل مدينة خريبكة، على مستوى الطريق الوطنية رقم 11، وقوع حادثة سير خطيرة و مميتة، ليلة الاثنين ـ الثلاثاء، راح ضحيتها رجل في الستينات من العمر، فيما نُقل مرافقه إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة في حالة صحّية حرجة.

وفي تفاصيل الواقعة، أن راجليْن أحدهما يتجاوز عمره الستين عاما والآخر يبلغ حوالي 47 سنة، كانا بصدد عبور الطريق تحت جنح الظلام، قبل أن تباغتهم سيارة وتردي أحدهما قتيلا في مكان الحادث، فيما لدى صاحب السيارة بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وفور علمها بالحادث، حلت عناصر من الوقاية المدنية وممثلو السلطات المحلية، فيما باشرت عناصر من الأمن الوطني جمع المعطيات الكفيلة بالوصول إلى سائق السيارة، انطلاقا من إفادات بعض الشهود العيان، وجمع عينات من الزجاج الذي خلفته قوّة الاصطدام، ومباشرة التحريات للمساعدة على الوصول إلى مكان السيارة.

حيت تم نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات بأمر من النيابة العامة، في الوقت داته نُقل المصاب، عبر سيارة إسعاف، إلى المستشفى لإنقاذ حياته،في نفس اللحظة تمت عملية إحراق الدماء التي سالت على الطريق على بعد أمتار من مكان وقوع الحادثة، مما يرجّح فرضية قيادة السيارة بسرعة مفرطة.

يُشار إلى أن المكان ذاته شهد وقوع حوادث سير عديدة في أوقات سابقة، أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى وخسائر مادية في المركبات، بسبب انعدام تام للإنارة العمومية في بعض أجزاء مدخل مدينة خريبكة، وضعفها الكبير في الأجزاء المتبقية بمدخل مركز الجماعة القروية أولاد عبدون

rma

التعليقات مغلقة.