مسار متميز بالانجازات لنادي اولمبيك خريبكة للجيدو

نجيد كباسي

نادي اولمبيك خريبكة للجيدو يحقق انجازات و نتائج جيدة بفضل مجهودات المكتب المسير والإدارة التقنية وعزم اللاعبين على تحقيق الفوز، بعدما فاز ببطولات وطنية وجهوية التي نظمت تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للجيدو وفنون الحرب المشابهة في الموسم 2018/2019.

كما اقيمت البطولة الوطنية للجيدو بقاعة المسيرة بمكناس تحت إشراف الجامعة يومي 29 و 30 يونيو، حيت تألق نادي اولمبيك خريبكة للجيدو في بطولة المغرب بعد فوز محمد أمين بلاطي ببطولة المغرب في وزن أقل من 81 كيلوغرام، واحتل وحيد بونيم المركز الثالث في بطولة المغرب وزن أقل من 100 كيلوغرام،وفوز عائشة طوني بالمركز الثالث ضمن بطولة المغرب وزن أكثر من 78 كيلوغرام، ثم ضحى ملاخ في المركز الثالث في وزن أقل من 57 كيلوغرام.

حيت تمكن نادي اولمبيك خريبكة للجيدو من احتلال المركز الثالث بفضل حسام منكر، أحمد أمين بلاطي وعائشة طوني لاحتلالهم المركز الثالث والمركز الثاني بعد فوز ملاخ، بمنافسات الدوري الوطني الثاني المقام بمدينة بن سليمان تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للجيدو يوم السبت 04 ماي 2019، كما حقق النادي نتائج مشرفة بعد فوز أبطاله في الدوري الرابع لمدينة مراكش للجيدو وكذلك بالبطولة الجهوية فتيان وكبار التي أقيمت الأحد 14 أبريل بمدينة خريبكة.

وتألق صغار نادي اولمبيك خريبكة للجيدو بعدما بسطوا مكانتهم في منافسات البطولة الجهوية المنظمة من طرف عصبة بني ملال خنيفرة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للجيدو في 16 يونيو بقاعة الأمل بخريبكة.حيت سيطر الاطفال في وزن أقل من 27 كيلوغرام على المراتب الثلاثة الأولى في هذه البطولة بفضل قساط عبد العالي والساخي عبد القدوس وإياد ماندريس، وفي فئة أقل من 30كيلوغرام احتل خياري بدر والزعاف أحمد المرتبتين الأولى والثانية على التوالي.

أما الصغار وفي وزن أقل من 38 كيلوغرام فاز هدان أنس المرتبة الأولى، وفي فئة أقل من 34 كيلوغرام جاء هاري ريان و الساخي رضا في المرتبتين الثانية و الثالثة على التوالي.

وبالنسبة لإناث الأولمبيك ظفرت روعة هاري بالمرتبة الأولى في وزن أقل من 28 كيلوغرام كما احتلت وصيبي إنصاف المرتبة الثانية في فئة الصغار…

rma

التعليقات مغلقة.