أمن سيدي يحيى الغرب يشن حملات تطهيرية لمحاربة الجريمة و الساكنة تنوه بالمجهودات المبدولة .

rma

أمن سيدي يحيى الغرب يشن حملات تطهيرية لمحاربة الجريمة و الساكنة تنوه بالمجهودات المبدولة .

أوقفت مصالح الشرطة القضائية لسيدي يحيى الغرب صباح اليوم احد الأشخاص المبحوثين عنه لمدة سنتين بسبب ارتكابه لجريمة اعتداء في حق احد الأشخاص نتج عنها إحداث عاهة مستديمة في حق الضحية .

وأحيل الموقوف على مصالح الدرك الملكي من أجل تعميق الأبحاث ووضعه رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة .

وفي أقل من نصف ساعة نجح أحد رجال أمن شرطة المرور في الكشف عن احد مروجي الأقراص المهلوسة وبحوزته كمية مخدر الشيرا و الأقراص المهلوسة وذلك خلال عملية المراقبة الروتينية لسيارات الأجرة بسيدي يحيى الغرب  .

 الموقوف الدي ينحدر من الرباط وهو من دوي السوابق العدلية في الاتجار بالمخدرات و ارتكاب جرائم متنوعة كان يستعد لامتطاء سيارة الأجرة و المتجهة للرباط إلا أن حنكة و تجربة رجل الأمن كانت كافية لوضع حد للنشاط الإجرامي للموقوف

 وفي نفس السياق ساهمت الحملات الامنية التي تشنها مصالح الأمن بسيدي يجيى الغرب بتعليمات من والي أمن القنيطرة و الإشراف المباشر لرئيس المنطقة الأمنية و رئيس مصلحة الشرطة القضائية ، في الحد من الاعتداءات الإجرامية ومداهمة النقط السوداء ، والتي أسفرت عن اعتقال مجموعة أشخاص متورطين في قضايا إجرامية بلغت خلال هاته السنة ايقاف 163 شخص في قضايا المخدرات و 35 موقوف في قضايا الأقراص المهلوسة و 11 موقوف في قضايا ترويج الخمور .

وفي هدا الاطار أشادت الساكنة و المجتمع المدني بالمجهودات الأمنية التي رافقت الحملات التمشيطية لمصالح للشرطة القضائية ، على مدار الأسبوع .

التعليقات مغلقة.