سوق الأربعاء الغرب: إحبط محاولتين للهجرة السرية ورؤوس كبيرة سيطيح بها تحقيق الدرك الملكي

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسوق الأربعاء الغرب من إحباط محاولة للهجرة السرية، وحسب مصادر موثوقة فإن العملية، التي تمت تحت إشراف الكولونيل ماجور القائد الجهوي للدرك الملكي بالقنيطرة، ورفقة قائد سرية الدرك الملكي بسوق الأربعاء الغرب، أسفرت عن حجز قارب تقليدي، وتوقيف 14 من المرشحين للهجرة السرية رجالا ونساء، وتم التعرف على صاحب القارب، الذي صدرت في حقه مذكرة بحث..وتعرف المنطقة محاولات متكررة للهجرة السرية غير أن عناصر الدرك الملكي، بقيادة رئيس السرية، ظلوا بالمرصاد لكل المحاولات وذلك بتنسيق متواصل مع القيادة الجهوية.

ومكنت الحملات التي تقوم بها السرية المذكورة من تحقيق نتائج إيجابية على مستوى محاربة مختلف أنواع الجريمة، من الهجرة السرية إلى محاربة المخدرات مرورا باعتقال مروجي الخمور ووصولا إلى كل أنواع الجريمة في حدود تدخل السرية.

ومن جهة أخرى تم اعتقال ثلاثة أشخاص من منظمي الهجرة السرية ومعهم إمرأة في نفس الطريق، كما تم توقيف 13 شخصا من المرشحين للهجرة السرية بالمرجة الزرقاء نواحي مولاي بوسلهام، وقد تمت العملية أيضا تحت إشراف القائد الجهوي للدرك الملكي ورئيس سرية سوق الأربعاء.

ويجري البحث التمهيدي بتنسيق بين النيابة العامة والقائد الجهوي، وحسب مصادر متطابقة فإن القضية ستطيح برؤوس كبيرة متورطة في عمليات الهجرة السرية.

rma

التعليقات مغلقة.