أمن سوق أربعاء الغرب ينجح في الإطاحة بعصابة إجرامية خطيرة و الساكنة تنوه بالمجنودات المبدولة لمحاربة الجريمة .

أمن سوق أربعاء الغرب ينجح في الإطاحة بعصابة إجرامية خطيرة و الساكنة تنوه بالمجنودات المبدولة لمحاربة الجريمة .

تمكنت المصلحة الأمنية لمفوضية الشرطة سوق أربعاء الغرب ، من توقيف ثلاثة مشتبه فيهم ينشطون في إطار عصابة إجرامية متخصصة في السرقة و ذلك بعدما شنت العناصر الأمنية حملة تمشيطية واسعة لوضع حد للنشاط الإجرامي للعصابتين اللتين خلقتا حالة من الخوف في نفوس الساكنة  بالمدينة و النواحي بعد تسجيل م سلسلة من حوادث الاعتداءات واعتراض سبيل المارة .

ووفق مصادر عليمة فقد جرى توقيف المشتبه فيهم، وهم جميعا من ذوي السوابق القضائية العديدة في الجرائم العنيفة وجرائم السرقات، بناء التحريات الميدانية التي أشرف عليها رئيس المفوضية بتنسيق مع رئيس مصلحة الشرطة القضائية ،و التي أعقبت تسجيل العديد من الشكايات بخصوص حدوث حالات سرقات استهدفت مبالغ مالية مختلفة، وهواتف نقالة تم الاستيلاء عليها عن طريق الاعتداء على الضحايا بواسطة الأسلحة البيضاء بمجموعة من المناطق بالمدينة .

ووفق دات المصادر فإن الحملات الأمنية  التي باشرتها مصالح الأمن بخصوص هذه القضية مكنت من حجز أسلحة بيضاء من الحجم الكبير كان يستعملها المشتبه فيهم خلال ارتكاب إحدى السرقات، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في أنه من عائدات هذه النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم رهن تدبير الحراسة النظرية في إطار البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث لتحديد باقي المتورطين الموجودين في هذه الأفعال الإجرامية و الموجودين في حالة فرار.

         

rma

التعليقات مغلقة.