جمارك القنيطرة تحجز سيارة محملة بحوالي 1 طن و 200 كيلوغرام من مخدر الكيف و طابا قرب جماعة لمكرن .

جمارك القنيطرة تحجز سيارة محملة بحوالي 1 طن و 200 كيلوغرام من مخدر الكيف و طابا قرب جماعة لمكرن .

تمكنت عناصر الجمارك التابعة للزمرة المتنقلة لجمارك القنيطرة مساء الأربعاء 11 دجنبر الجاري، من حجز أزيد من 1 طن و 200  كيلوغرام من الكيف و طابا ، بسيارة من طراز ” مرسيديس سبرينتر” بالطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين لمكرن و سيدي علال التازي و بالضبط قرب جماعة لمكرن .

وجاءت عملية الحجز نجحت من جديد الفرقة المتنقلة من توقيف سيارة خفيفة من طراز ” مرسيديس سبرينتر” ، محملة بكمية مهمة من الكيف و أوراق طابا تقدر قيمتها المالية بحوالي 120  مليون سنتيم .

و بعدما طلب عناصر الجمارك من سائق السيارة التوقف لإجراء عملية المراقبة و التفتيش على السيارة، إلا أن السائق لم يمتثل لأوامرهم، و حاول تجاهل ذلك محاولا تغيير الإتجاه ، ليضطر للمرور على المشبكات الحديدية المنصوبة على الطريق، مما نتج عنه فرقعة العجلات الأمامية و الخلفية للسيارة. و بعد أن تأكد السائق من فشل محاولة الهروب و الإفلات من مراقبة الجمارك، لاذ بالفرار وقت عملية التدخل إلى وجهة مجهولة، تاركا وراءه السيارة و حمولتها ، وتحرير محضر قانوني في الموضوع وسيتم استكمال البحث و التحقيق في ملابسات القضية.

 وتأتي هذه العملية النوعية، في سياق الحملات التمشيطية واليقظة المتواصلة لتجفيف الممرات والطرقات وخاصة الطريق السيار و الطريق الوطنية وبمختلف مداخل ومخارج المدينة لوضع حد لكافة المحاولات المشكوك فيها والتي تستهدف تهريب المخدرات أو السلع أو مشابه ذلك.

rma

التعليقات مغلقة.