قائد مطار الصويرة بالنيابة: كل الوسائل والامكانات تم توفيرها لاستقبال السياح

من الفاعلين الاساسيين الذين ساهموا في نجاح حدث اليوم الجمعة 18 فبراير الحالي، والمتمثل في وصول اول وفد سياحي اجنبي الى الصويرة، نجد الأجهزة المشرفة على مطار موكادور، والذي كان لنا لقاء مع السيد المدير بالنيابة  محمد أغجول.

وفي تصريحه لمجلة نادي الصحافة، أكد قائد مطار الصويرة موكادور بالنيابة، ان كل الوسائل والامكانات تم توفيرها لاستقبال الوفد السياحي القادم من الديار الفرنسية.

و ان الاستقبال تم في ظروف جد مناسبة من الناحية الصحية والأمنية ايضا، وكان الهاجس الأكبر هو توفير الراحة لزوار المغرب الكرام، الذين دشنوا اول زيارة سياحية الى الصويرة بعد فتح الحدود وعودة الرحلات من والى المملكة.  وبهذه المناسبة نوه السيد المدير بجميع المتدخلبن في القطاع وكل الأجهزة الأمنية والدرك والسلطات المحلية ….الذي بذلت  جهودا كبيرة لانجاح هذه العملية في ظرف جيدة

وكشف أغجول في التصريح ذ اته، عن ان رحلة اليوم الجوية هي الأولى ولن تكون الاخيرة، اذ من المبرمج استقبال مطار موكادور لخمس رحلات اخرى في شهر مارس المقبل لشركة طيران رايان اير.

ولم يفت قائد مطار موكادور بالنيابة الاشارة الى أن وصول الوفد السياحي الفرنسي، وترقبةالرحلات المقبلة من فرنسا ايضا ولندن، سيساهم لا محالة في انفاس القطاع السياحي.

و ان مثل هذه الرحلات الجوية التي تحمل وفودا سياحية بانعاشها للقطاع ستساهم ايضا في تحريك الدينامية الاقتصادية للمدينة التي تبقى وجهة سياحية مفضلة لدى العديد من زوار المملكة

وعبر أغجول عن الاستعداد الكامل لإدارة المطار على جميع المستويات لانجاح هذه الرحلات  بتنسيق تام مع الإدارة العامة للمكتب الوطني للمطارات  لتوفير    الحد الاكبر من الراحة والأمان الصحي للسياح وللبلاد ايضا.

وعلى غرار باقي مطارات المملكة، يؤكد أغجول ان مطار موكادور يتوفر على كل ما من شأنه تحقيق النجاح وتوفير الإمكانيات اللازمة والسهر على إعطاء السائح الانطباع الجيد والحسن عن المملكة منذ لحظاته الأولى على تراب المغرب.

التعليقات مغلقة.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com